خالد صلاح

ماسكيرانو يُلمح إلى رحيله عن برشلونة بعد نهاية الموسم

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 12:14 ص
ماسكيرانو يُلمح إلى رحيله عن برشلونة بعد نهاية الموسم خافيير ماسكيرانو


كتب - هشام أحمد

ألمح الأرجنتينى المخضرم خافيير ماسكيرانو مدافع فريق برشلونة ومنتخب التانجو إلى إمكانية رحيله عن البارسا بعد نهاية الموسم الحالى، رغم أن عقده ما زال سارياً مع النادى حتى آخر يونيو 2019.
 
ماسكيرانو يواجه صعوبة كبيرة فى التواجد بالتشكيل الأساسى لبرشلونة، حيث أن إرنيستو فالفيردى مدرب الفريق يفضل الاعتماد على الثنائى جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتى فى خط الدفاع، على حساب لاعب الوسط المخضرم الذى تحول للعب فى قلب الدفاع.
 
تحدث ماسكيرانو لقناة “TYC Sports” الأرجنتينية حول مستقبله مع برشلونة، قائلاً: "ما زال لدى عقد مع برشلونة ولكن من الواضح أنه ربما بعد نهاية الموسم يتعين على النظر فيما سأفعله مستقبلاً".
 
أضاف ماسكيرانو قائلاً: "لم أتكلم حتى الآن مع أحد.. أعلم أن برشلونة كان يظهر دائماً سعادة كبيرة لانى موجود فى الفريق.. ما زال هناك الكثير من الوقت لكى أفكر فيما سيحدث".
 
واعترف ماسكيرانو بأن وجود بيكيه وأومتيتى هو ما يحول دون مشاركته، حيث قال: "من الواضح جداً أنى لا أشارك باستمرار بسبب وجود لاعبين آخرين فى خط الدفاع أفضل منى.. ولكنى أحاول القتال من أجل أن يكون لى مكان فى التشكيل الأساسى ومن أجل أن أكون جاهزاً وقتما تم استدعائى".
 
اختتم ماسكيرانو حديثه مؤكداً أنه سيعتزل اللعب الدولى عقب المشاركة مع التانجو فى كأس العالم الصيف المقبل، قائلاً: "مسيرتى مع الأرجنتين سوف تنتهى بعد مونديال روسيا وأتمنى أن نقدم نفس الأداء الذى قدمناه فى 2014 عندما وصلنا للنهائى". 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة