خالد صلاح

ليونارد ايرل ينضم لثانى مواسم الدراما الكوميدية Kevin Can Wait

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:00 ص
ليونارد ايرل ينضم لثانى مواسم الدراما الكوميدية Kevin Can Wait ليونارد ايرل


كتب شريف إبراهيم

انضم الممثل الأمريكى ليونارد ايرل، لفريق عمل الموسم الثانى من الدراما الكوميدية Kevin Can Wait الذى انطلقت أولى حلقاته فى موعد العرض المعتاد للمسلسل، وتحديدا فى سبتمبر من العام الجارى على شاشة قناة "سى بى إس" الأمريكية، وفقا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وبدأ عرضه على شبكة قنوات "سى بى إس" فى ١٩ سبتمبر عام ٢٠١٦، من تأليف وإنتاج الثلاثى كيفن جيمس، بروس هيلفورد، روك روبن، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم كيفن جيمس، لينى فينيتو، جارى فالانتين، ايرين هايس ليونارد ايرل، تايلور سبريتلير.

قصة المسلسل تدور إطار كوميدى حول كيفن الذى يعمل ضابط شرطة متقاعد حديثًا، ويتطلع إلى قضاء وقت أفضل مع عائلته وزملائه المتقاعدين من الشرطة، عندما تقرر ابنته الكبرى انسحابها من الجامعة لدعم خطيبها، كيفن يعلم أن خياره الوحيد لكى تبقى ابنته بجامعتها هو انتقال ابنته وخطيبها إلى منزله، وهنا تكمن المتعة والضحك مع عائلته الغربية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة