خالد صلاح

لا حياء فى الكيمياء.. تداول فيديو لمدرس يشرح المادة بإيحاءات جنسية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 02:14 ص
لا حياء فى الكيمياء.. تداول فيديو لمدرس يشرح المادة بإيحاءات جنسية مدرس يشرح الكيمياء بإيحاءات جنسية


كتب هيثم سلامة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو لمدرس يشرح درس فى مادة الكيمياء تحمل إيحاءات دون حياء بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات معبرين عن استيائهم على الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم والتدريس فى مصر.

وشن رواد فيس بوك، هجوما شرسا على المدرس، فقالت إحدى المواطنات: "تعالى شوف بهدلو الكيمياء إزاى.. والمستوى انحدر أد إيه.. والكارثة الأكبر أنهم بنات وصبيان.. يارب رحمتك بينا و بولادنا"، وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: "العيب عليه وعلى آولياء الأمور اللى بيودو ولادهم هناك واللى سامعين وييضحكو كلهم زفت"، وأضافت أخرى: "أيه القرف التعليم باظ.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

ده مدرس!

ده ممكن يؤتمن على أبناءنا ده؟! انهيار اخلاقى شديد ناحية الشمال أو تطرف وارهاب أقصى اليمين .. ايه اللى جرى فى الدنيا بالضبط؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

أين وزير التعليم من هذه المسخرة ؟؟؟

ألا يستحق هذا الأخرق أن يتم إستبعاده عن التعليم بالكامل لأنه يٌسد أخلاق الشباب خاصة والبنات من حوله لم يستحي أن يكون حذر في كلامه ..الظاهر أن المحاضرة تُقام في سنتر خاص وليس مدرسة أو جامعة .بالله عليكم يريضيكم أن تنهار الأخلاق لهذا الحد ؟؟هل هذا هو المدرس الذي قال فيه أحمد شوقي قم للمعلم ووفيه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسولا ؟؟ يشرح زكأنه في بيت دعارة أمام طالبات بنات كبار السن ولم يستحي ..عيب يا وزير التعليم وعيب يا محافظ لو كان الدرس في سنتر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بدر المصري

الفلوس والمباديء والتربية

99% من مثل هذا ال ( مدرس ) الرقيع لا يعملون في مدرسة يتعلمون فيها كيف يكونوا مربيين وليس فقط مدرسين.. فنجدهم في سبيل الشهرة وزيادة عدد الرؤوس والفلوس يفعلون أي شيء ولو على حساب القيم والأخلاق والفضيلة ، ويهوون للقاع ويشوهون التعليم في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ابن رد الوزارة

ياساده العيب في أولياء الأمور يمنعون ابنائهم من المدارس بحجة كثافة الفصول وهذا المعلم الذي أمامكم مدرس خاص في مكان خاص وهذ العدد من الطلاب والساعة بكام واولياء الأمور لايشتكون بل يدفعون /؟ هذا الرجل معروف الان هل تتوقعون ردة فعل من الآباء طبعا لا. لماذا ؟ الفساد الاخلاقي يتطلب تماسك الجميع يجب ان نعلم ابنائنا الأخلاق بدل من ان نخوفهم مخالفة القانون ماهو دورك في تربية ابنائك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

عار

.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شكرا

انت كده اسبتلي ان مفيش امل شكرا لحضرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

essam***

علم مهان

علم يهان من شخص يقال عليه للأسف معلم تربوي و أشك في انه تربوي.. علم الكيمياء ليس مصطلحات و معادلات و كلمات لكنه علم حيوي يدخل في كل شئ يكفي هذا العلم أنه مسئول كل وظيفة حيوية داخل الإنسان و الحيوان و النبات فكل لمسة و كل إحساس و كل انفعال و كل شعور و كل حركة و كل تذوق هو ناتج عمل كيميائي فهذا الآفاق لابد من إيقافه ليس بسبب قاذوراته اللفظية و لكن لأنه غير علي علم يمتحنه و هو راتبه و ثمن دروسه الخصوصية فعليه إتقان فن الإلقاء و ليس لأن يكون مهزءا و مسخرة من قبل تلاميذه

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

هي دي مصر ام الدنيا

هي دي مصر ام الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي الصومعي مدير عام سابق بالتربية والتعليم/ سوهاج

الدقة يا هوووووه

المعلم الكائن في الفيديو ليس بمعلمفصل، أي أنه هنا ليس في فصل دراسي، لاحظوا اتساع القاعة وتجهيزاتها من مراوح وديكورات، لو أنه بالفصل لما خرج عما تقره اللوائح ولما ارتضى الطلاب والطالبات، في الدرس الخصوصي يصبح المعلم غير (المعلم) والطالب غير الطالب، ربما سعى أولياء الأمور إلى هذا المعلم وربما استعانوا بــ ( واسطة ) ليقبل أبناءهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

ما رأي معالي وزير التعليم .. في هذه الواقعه المؤسفه ؟

دكتور / طارق شوقي .. وزير التربيه والتعليم والتعليم الفني .. تحيه طيبه وبعد .. ننتظر من معاليكم صدور قرار باجراء تحقيق عاجل في هذه الواقعه المؤسفه ..كما نناشد معاليك باستبعاد هذا المدرس من التدريس .. حتي لايفسد هذا المدرس العمليه التعليميه بأسلوبه هذا الغير سوي .. قبل أن يفسد أخلاق بناتنا في المدارس .. الأيحاءات الجنسيه يجرّمها القانون بكافة صورها سواء بالقول أو الأشاره أو بأي ايحاءات جنسيه .. وهنا حدث المحظور .. حيث استخدام هذا المدرس في شرحه .. في مادة الكيمياء .. ايحاءات جنسيه .. كما ظهر بالفيديو .. وللأسف وجود بنات ( طالبات ) وصبيان ( طلبه ) يستمعون لشرحه والأيحاءات الجنسيه أثناء الحصه في الفصل .. كما نناشد السيد نقيب المعلمين .. باأتخاذ اجرام حازم .. ضد هذا المدرس .. وشطبه من عضوية النقابه .. أتمني النشر .. مع خالص الشكر -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة