خالد صلاح

قافلة لتعليم الكبار بمنطقتى "النصر" و"متولى" بحى الضواحى فى بورسعيد

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:00 ص
قافلة لتعليم الكبار بمنطقتى "النصر" و"متولى" بحى الضواحى فى بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد


بورسعيد _ محمد فرج

أعلن فرع بورسعيد لتعليم الكبار عن قافله تعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار بجمعية النصر لتنميه المجتمع المحلى الكائنة بمنطقتى النصر والسيد متولى بحى الضواحى  لمنحهم شهادات محو الأمية لكل من يجتاز الاختبار .

قال شحاتة السيد مدير إدارة الضواحى إن القافلة ستعقد امتحانات فورية لمن يجيدون القراءة والكتابة من سكان المنطقتين واستخراج شهادات لهم .

وأضاف شحاته خلال تصريحات صحفية  بأن الفرع التابع للهيئة يعمل جاهدا على أن يصل إلى المواطنين فى أقرب مكان تابع لهم وتوفير الخدمات لهم فى إطار جهود الهيئة لمحو الأمية وتعليم الكبار .

ودعا شحاتة المواطنين الراغبين فى استخراج شهادة محو الأمية التوجه إلى المكان انعقاد اللجنة التى سوف تجرى لهم اختبارات تمهيدا لمنحهم شهادات فى حالة اجتيازهم للامتحان

وأشار إلى أن هناك مقر دائم للفرع بمكتبه الطفل بحى الضواحى يتم من خلاله فتح فصول لمحو الأمية لمن يريد أن يمحو أميته واستخراج شهاده له بعد اجتيازة الاختبارات ليتمكن من القراءة والكتابة .

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة