خالد صلاح

طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 02:10 م
طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء النائبة ماجدة نصر


كتب محمد صبحى

طالبت النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب بضرورة إحالة مدرس الكيمياء الذى انتشر فيديو به إيحاءات جنسية أثناء شرحه المادة داخل الفصول للتحقيق يحول الموضوع للتحقيق ويصادر هذا الفيديو كأداة مثبتة ونتيجة التحقيق يجب الاطلاع عليها والأمور دى بشكل سريع.

وقالت عضو لجنة التعليم فى تصريح لـ" اليوم السابع" إنه حال ثبوت أى شئ خارج عن المادة العلمية وبه أى تجاوز أو ألفاظ عامية حتى وإن كانت ألفاظ خارجة وليس إيحاءات جنسية، فلابد من التحقيق بشكل فورى وإيقاف المدرس عن العمل واتخاذ إجراءات مشددة ضده.

وطالبت وزير التربية والتعليم والمحافظين بتشديد الرقابة على المدارس كونهم من يتحملوا المسئولية المشتركة عن العملية التعليمة فى الدولة وداخل المدارس متابعا ساتقدم بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم بخصوص تلك القضية لأن ما استخدمه المدرس أسلوب متدن وخارج ولابد من إحالته للتحقيق.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لمدرس يشرح درس فى مادة الكيمياء تحمل إيحاءات دون حياء بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات معبرين عن استيائهم على الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم والتدريس فى مصر.

وشن رواد فيس بوك، هجوما شرسا على المدرس، فقالت إحدى المواطنات: "تعالى شوف بهدلوا الكيمياء إزاى.. والمستوى انحدر أد إيه.. والكارثة الأكبر أنهم بنات وصبيان.. يارب رحمتك بينا و بولادنا"، وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: "العيب عليه وعلى آولياء الأمور اللى بيودو ولادهم هناك واللى سامعين وييضحكو كلهم زفت"، وأضافت أخرى: "أيه القرف التعليم باظ.. حسبى الله ونعم الوكيل".





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

فصل اي

الحصة ليست بالصف الحصة بمكان خاص وواضح جدا ذلك بالفيديو أنتم عايزين تقنعونا ان الطلاب بيذهبوا. للمدرسة دك وكر دروس خصوصية ياترى ماهو رد فعل الآباء

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar mahmoud

الأدب فضلوه عن العلم

الأدب فضلوه عن العلم و هذا ليس من فراغ إنما هو امتداد للانحلال والتسبب الذي يحدث من بعض المدرسين الذين يسعون وراء الدروس الخصوصيه ولا يعرفون شيء عن الأدب والاخلاق وقد تخلوا عن كل المباديء والأخلاق من اجل كسب المال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة