خالد صلاح

شاهد.. آخر صورة لرامى صبرى بصحبة زوجته قبل إلقاء القبض عليه

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:22 م
شاهد.. آخر صورة لرامى صبرى بصحبة زوجته قبل إلقاء القبض عليه رامى صبرى بصحبة زوجته


كتب أحمد كوتى

التقط المطرب رامى صبرى صورة بطريقة السيلفى قبل إلقاء القبض عليه ليلة أمس بصحبة زوجته فى أحد المطاعم بمنطقة المعادى، حيث إنه لم يتوقع أن يحدث له ما حدث ليلة أمس.

 

يمتثل النجم رامى صبرى حاليا أمام أجهزة الأمن بشأن بلاغ من أحد أعضاء فرقته السابقين متعلق بتأدية الخدمة العسكرية، وبناء عليه توجهت الجهات المعنية لأحد المطاعم بالمعادى، حيث تواجد رامى هناك من أجل تناول العشاء مع زوجته.

 

من جانبه أجرى منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور اتصالا هاتفيا بالفنان رامى صبرى، الذى يتواجد بصحبته عدد من أصدقائه ومدير أعماله أيمن نابليون، وذلك للاطمئنان عليه، كما تدخل منصور بالاتصال ببعض الجهات لمتابعة موقف رامى قبل صباح اليوم الجمعة.

 

يذكر أن رامى صبرى احتفل مؤخرًا بموسم صيف 2017 بصدور ألبومه "الراجل" الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وتصدر المركز الأول بمبيعات فيرجن ميجا ستورز لعدة أسابيع منذ طرحه.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

مش محتاجة اتصالات !!

لو ثبت انه هربان من الجيش ومزور اوراق ياخد عقابه .هوه مش احسن من الشياب والظباط اللي استشهدوا وخدموا في الجيش ولو كان بريء يفرج عنه ..مش محتاجة اتصالات او وساطات ..المفروض ان هذا العصر انتهي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة