خالد صلاح

سامباولى: فيدال "خمورجى".. ومن الطبيعى عدم تأهل تشيلى لكأس العالم

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 02:30 ص
سامباولى: فيدال "خمورجى".. ومن الطبيعى عدم تأهل تشيلى لكأس العالم فيدال وسامباولى


كتبت - هديل البنا

وجه خورخى سامبولى مدرب المنتخب الأرجنتينى الذى كان يتولى تدريب منتخب تشيلى فى عام 2015، نقدا لاذعا للاروخا، بعد فشلهم فى التأهل لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خورخى سامباولى قال فى تصريحات صحفية لإحدى الصحف الروسية، "هناك لاعبين  لم يعودوا قادرين على ضبط نغمة أدائهم، مثل إدواردو فارجاس و ماتياس فرنانديز لم يعد فى مستوى اللعب للمنتخب الوطنى وماوريسيو بينيلا لا يفكر سوى فى الأحزاب.

وأكد مدرب خورخى سامباولى، أن منتخب تشيلى يواجه أزمة قوية وهى عدم التحكم فى تصرفات اللاعبين خارج الملعب، مضيفا: أزمة أرتورو فيدال تتلخص فى عدم وجود طبيب متخصص فى إصابات الرياضيين بمنتخب تشيلى، وأيضا كونه يحب الخمور وعادة ما يشرب الكحوليات، وفى وقت لاحق تحقق من امتلاك لاعب بايرن ميونخ زجاجة ويسكى أيضا.

وعن أليكسيس سانشيز قال سامباولى، "يلمع فى بعض الأحيان ولكنه عادة يضع السماعات على أذنيه ويجلس وحده لاتخاذ الإفطار، دون التحدث إلى أى شخص ". 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة