خالد صلاح

بالفيديو.. مصر تعلن دعم مرشحة فرنسا فى انتخابات اليونسكو

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:15 م
بالفيديو.. مصر تعلن دعم مرشحة فرنسا فى انتخابات اليونسكو سامح شكرى وزير الخارجية مع مشيرة خطاب فى اليونسكو


باريس يوسف أيوب ونورهان حسن

أعلن وزير الخارجية المصرى سامح شكرى دعم مصر للمرشحة الفرنسية على مقعد اليونسكو اودريه ازولاى، خلال جولتها الأخيرة ضد المرشح القطرى.

كانت المرشحة الفرنسية على مقعد اليونسكو اودريه ازولاى حصدت 31 صوتا، بينما حصلت المرشحة المصرية مشيرة خطاب على 25 صوتا فى انتخابات الإعادة التى جرت بينهما قبل قليل، لتحديد المرشح الذى سينافس القطرى على المقعد، لتصل المرشحة الفرنسية للجولة النهائية.

من جانبه، علق السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، عن خوض مشيرة خطاب لأخر جولة من انتخابات اليونسكو عبر الصفحة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "خاضت مصر معركة انتخابات اليونسكو بكل شرف ومهنية وجدية ....مبروك للمرشحة الفرنسية وكل تمنياتنا لها بالنجاح والفوز بالمنصب".

 

 





التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم المصرى

لعنة الله على المال السياسى

خوض بشرف وخسارة بشرف ولكن علينا أن نفعل مثل أمريكا ونترك تلك المنظمة طالما لغة المال هى السائدة ولم يعد هناك إهتمام بالحضارات والثقافة ؟! أية حضارة لدى تلك الدويلة وأية ثقافة اللهم أجعل هذا المال نقمة عليهم وعلى من على شاكلتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عزبة الموز

عزبة الموز

الفلوس تعمل أي حاجة ودة اأسلوب عزبة االموز بلد الارهاب لكن حتخسروان شاء الله كأس االعالم حتتسحب منكو يا عزبة الموز ب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحيا الامه العربيه

امجاد ياعرب امجاد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

ابو رشوة القطرى

حان وقت الحساب.......

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

شكراً للدبلوماسية المصرية الجادة

فوز مصر برئاسة اليونسكو كان سيزين المنظمة ليس فقط لقيمة وقامة السيدة مشيرة خطاب وإنما لتربع بلد له حضارة تزيد على سبعة آلاف سنة ولكتاب مصريين غزت كتبهم وأفكار ومفكريهم كل بقاع العالم أما إذا فازت قطر وهو أمر وارد فلا أجد شيئاً لأقوله سوى أن الثقافة العالمية سوف تتحول إلى "سآفة" من أعماق الكشك (بضم الكاف) القطرى الضارب فى أعماق المال الحرام.

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

وعلي. الرغم. من. ذلك. انني. اعتبر. .............

ان. المدام. السفيرة. مشيرة. ... فازت. بكل. جدارة. .. لانها. أدت. واجبها. بكل أمانة. وقد تختار. كمساعدة. للرئيسة. .. لجديتها. في محاولة. خدمة. المجتمع الدولي. والإنساني. من خلال. ثقافتها. وعلمها. الغزير. .. تحية. لها. من استراليا. بلد. الكانجوروا. والكوالا الجميلة . وشكرا. للصين. بلد. الباندا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة