خالد صلاح

بالصور.. وزارة الداخلية تحتفل بيوم محو أمية مجندى الشرطة

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 02:28 م
بالصور..  وزارة الداخلية تحتفل بيوم محو أمية مجندى الشرطة احتفالية محو أمية مجندي الشرطة


كتب محمود عبد الراضى

أقامت مصلحة التدريبة احتفالية بيوم "محو  أمية مجندى الشرطة" بحضور عدد من قيادات القطاعات التدريبية بالوزارة ورئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وعددا من أعضاء اللجنة العليا لمحو الأمية بالوزارة، وممثلين من الجهات المعنية المشاركة بالاحتفال من مختلف قطاعات الوزارة.

وخلال الحفل استعرض الحضور فيلم وثائقى يبرز أهم إنجازات نشاط محو الأمية خلال العام الماضى، من افتتاح فصول محو الأمية بمختلف جهات الوزارة .

وكرمت وزارة الداخلية المراكز الأولى الفائزة بمختلف قطاعات الوزارة المختلفة، وعدد من الضباط المشرفين على عملية التعليم فى بعض قطاعات الوزارة فى نشاط محو الأمية الأبجدية والمهنية وتقدير الجهود المتميزة فى هذه المجالات للارتقاء بعمليات مكافحة الأمية لمجندى الشرطة.

جاء ذلك في إطار مواصلة وزارة الداخلية جهودها فى التطوير المستمر لبرامج التدريب والتصديق على خطة التدريب السنوية للعام التدريبى 2016/2017 والتى تهدف إلى التطوير المستمر لبرامج التعليم والتدريب بما يتواكب مع كافة المستجدات الراهنة، لإعداد وتأهيل رجل شرطة عصرى ومؤهل لمواجهة التحديات الأمنية،  وفى ضوء فى إطار حرص الوزارة على القضاء على مشكلة الأمية لأبنائها من المجندين الذين لم تمكنهم ظروفهم، من إجادة القراءة والكتابة قبل التحاقهم بالتجنيد وتقييم وتحفيز أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية المعنية بتنفيذ نشاط محو الأمية الأبجدية والمهنية وتقدير الجهود المتميزة فى هذه المجالات للإرتقاء بعمليات مكافحة الأمية لمجندى الشرطة ومشاركة للمؤسسات المعنية بالدولة.

احتفال مصلحة التدريب بيوم محو أمية المجند
احتفال مصلحة التدريب بيوم محو أمية المجند

 

المجندون أثناء الاحتفال
المجندون أثناء الاحتفال

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة