خالد صلاح

القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالنزهة

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 02:05 م
القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالنزهة كلابش - أرشيفية


كتب إبراهيم أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كلاً من "ٍسامى." 34 سنة عاطل، و"معاذ.ط" 27 سنة عاطل، و"حمادة.س" 24 سنة عاطل؛ لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطهم فى السرقة من داخل السيارات، بأسلوب (الضغط على الكابود).

 

كانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة بشارع جسر السويس  تمكنت من ضبط المتهمين حال استقلالهم دراجة بخارية "توك توك " قيادة المهم الثالث عقب سرقتهم بطارية من داخل السيارة رقم أ و هـ  214 ماركة فيرنا ملك وليد محمد محمد السيد 38 سائقا.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب واعترفوا بإرتكاب عدد 3 حوادث بذات الأسلوب، وأرشدوا عن مكان اخفائهم المسروقات لدى عميلهم "سيئ النية"، "أحمد.س" 59 سنة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيال للنيابة التي باشرت التحقيقات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة