خالد صلاح

الصحافة الألمانية تطالب السلطات بحظر إصدار التأشيرات للأتراك

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 12:01 م
الصحافة الألمانية تطالب السلطات بحظر إصدار التأشيرات للأتراك الرئيس التركى رجب طيب أردوغان


كتب: هانى محمد

طالب المواطنيين فى ألمانيا، بحظر إصدار التأشيرات إلى مواطنى تركيا، وذلك عقب قرار الولايات المتحدة بحظر إصدار تأشيراتها إلى الأتراك، وتداولت الصحافة الألمانية تقارير فى هذا الصدد تحث السلطات لآن تحذو حذو الولايات المتحدة.

وانتقدت الصحافة الألمانية، حسب ما نشرت صحيفة "زمان التركية"، اعتقال مواطنين ألمان داخل تركيا، مطالبة السلطات الألمانية باتخاذ خطوة مشابهة للقرار الأمريكى، كما طالبت الصحف أيضا بإنهاء مفاوضات عضوية الاتحاد الأوروبى مع تركيا، والمساعدات المقدمة لها وعدم توسيع نطاق اتفاقية الاتحاد الجمركى وإيقاف الحسابات الدولية لأردوغان ومن حوله واتباع النهج نفسه فى مجال السياحة على نطاق أوروبا.

وكانت الولايات المتحدة، أتخذت مساء الأحد الماضى، قراراً بحظر إصدار التأشيرات إلى مواطنى تركيا عقب اعتقال الأخيرة لأحد موظفى قنصليتها فى إسطنبول ويدعى "متين تابوز" فى 4 أكتوبر الجارى، فى إطار اتهامات بعلاقته بحركة الخدمة، المحظورة فى تركيا، لتبادلها تركيا باتخاذ القرار نفسه بحق مواطنى أمريكا.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله الجاليه التركيه اكبر حشرات فى المجتمع الالمانى والنمساوى على حد سواء

الجاليه التركيه منبوذه لا تحبها اى جاليه اخرى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة