خالد صلاح

إيطالية تحصل على إجازة مدفوعة لرعاية كلبها المصاب بمنظمة رعاية الحيوان

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:49 م
إيطالية تحصل على إجازة مدفوعة لرعاية كلبها المصاب بمنظمة رعاية الحيوان الكلب المريض


كتب أحمد علوى

حصلت امرأة إيطالية، تعمل فى إحدى الجامعات فى روما، على إجازة مدفوعة الأجر لرعاية كلبها المريض.

 

وقالت منظمة "إل إيه فى"، المعنية بحماية الحيوانات، إن المرأة التى تقيم بمفردها طلبت، فى أول الأمر، الحصول على إجازة مدفوعة الأجر ليومين ولم تحصل عليها، بينما لم يكن لديها بديل آخر سوى العناية بكلبها "كوتشيلا".

 

وبعد أن قدمت المنظمة المساعدة القانونية إلى المرأة، كانت الجامعة قد تراجعت عن قرارها. وقد ذكرت صاحبة الكلب، فى البداية، أنها تريد التغيب "لأسباب عائلية"، ولكن الجامعة أصرت على أن تأخذ إجازة لمدة يومين بدون أجر، غير أن منظمة حماية الحيوانات ذكرت أن قلة المساعدة والرعاية لحيوان فى حاجة إليها، هو بمثابة قسوة على الحيوانات.

 

ومنحت الجامعة الموظفة إجازة مدفوعة الأجر ليومين، وفقا لطلبها، بينما قال جانلوكا فيليسيتى رئيس المنظمة: "إنها خطوة مهمة أخرى للأمام فى طريق الاعتراف بأن الحيوانات جزء من الأسرة فى كل النواحى"، بتعبيره.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

رائ

ارى انه يلتزم عليها احضار كلبة جليسة كلاب لرعاية كلبها بدلا من تعطيل العمل والحصول على اجازة.ويكون أجر الكلبة الجليسة على صاحب العمل....وذلك وفقا للقانون.وشكرا.....ايوب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة