خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن إشادة إنييستا بدور ميسي فى التأهل للمونديال

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:05 م
أخبار برشلونة اليوم عن إشادة إنييستا بدور ميسي فى التأهل للمونديال كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى


كتبت مروة هريدى

يبدو أن نادى برشلونة لا ينوى الاستسلام فى صفقة التعاقد مع البرازيلى فليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، بعدما فشل فى إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب إصرار الريدز على بقاء اللاعب فى ملعب "أنفيلد رود".

وضع ليفربول يدفع كوتينيو للرحيل إلى برشلونة

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن وضع نادى ليفربول فى المنافسات هذا الموسم (2017-2018) يدفع كوتينيو للرحيل إلى برشلونة، حيث إن ليفربول متراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المركز السابع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات بفارق 7 نقاط خلف مانشستر سيتى "المتصدر"، بجانب أنه ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتعادل فى أول مباراتين بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

كوتينيو يهرب من جحيم ليفربول إلى برشلونة فى يناير
كوتينيو يهرب من جحيم ليفربول إلى برشلونة فى يناير

ويبقى كوتينيو هو هدف برشلونة الأول فى انتقالات يناير المقبلة الذى يتبقى عليها شهران ونصف، بالرغم من إصرار نادى ليفربول على بقاء اللاعب.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن نادى برشلونة يُفضل ضم كوتينيو فى يناير حتى لا يرتفع سعره فى الصيف المقبل، خاصة فى حال تألقه مع منتخب بلاده البرازيل المشارك فى كأس العالم 2018.

قائد برشلونة سعيد بتأهل ميسي والأرجنتين للمونديال

على جانب آخر، أشاد أندريس إنييستا، قائد فريق برشلونة الإسبانى، بزميله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خاصة بعدما نجح الأخير فى قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقال إنييستا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ميسي أفضل لاعب فى التاريخ"، مضيفًا، "بالنسبة لكرة القدم بشكل عام من الإيجابى أن نرى ميسي والأرجنتين فى كأس العالم".

ثنائى فريق برشلونة انييستا وميسي
ثنائى فريق برشلونة انييستا وميسي

وأكد قائد برشلونة أن فريقه خسر كثيرًا برحيل لاعب مثل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، قائلًا، "خسارة كبيرة، لقد خسرنا واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، والذى قدم أداءً استثنائياً هنا"، مضيفًا "لا يجب أن نأسف على رحيله، تعاقدنا مع لاعبين آخرين بإمكانهم مساعدة الفريق".

وأعرب إنييستا عن سعادته بالعودة للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد قائلًا، "سنحاول الحفاظ على سلسلة انتصاراتنا أمام أتلتيكو، هى بالطبع مباراة صعبة لأنه فريق كبير يضم لاعبين كبار".

وفى نهاية تصريحاته، أكد إنييستا عشقه لناديه برشلونة، وهو الدافع وراء تجديد عقده، قائلًا، "أنا ممتن جدًا لبرشلونة على ثقته بى، أنا والنادى نفهم بعضنا البعض ولا أرى نفسى فى نادى أخر غيره، لقد عشت دائمًا مع الكثير من الضغوط هنا، فقط أريد صناعة سنة عظيمة وأن أحقق الألقاب وهذا الأهم".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة