أكرم القصاص - علا الشافعي

النيل للطيران تتخطى حاجز المليون مسافر فى 2017

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:31 م
النيل للطيران تتخطى حاجز المليون مسافر فى 2017 النيل للطيران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت شركة طيران النيل ولأول مرة منذ بداية التشغيل عام 2011، أن تحقق طفرة فى مجال النقل الجوى سواء محلياً أو دولياً، حيث أعلنت تخطيها حاجز المليون مسافر على متن طائراتها خلال 2017، بعد أن كانت قد استطاعت أن تحتل المركز الثانى كأكبر مشغل فى مطار القاهرة الدولى.

 

وبهذه المناسبة تتقدم الشركة بخالص الشكر والتقدير لجميع عملائها الكرام على ثقتهم الكبيرة فى خدمات الشركة الأمر الذى جعل النيل للطيران الشركة رقم 1 فى الوطن العربى من حيث معدلات النمو، وقد أطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال هاشتاج #طايرين_بيك الشهير عرفاناً منها بثقة ضيوفها الكرام واختيارهم النيل للطيران دائماً.

 

وقد صرح المهندس أحمد على، الرئيس التنفيذى للشركة بأن "عام 2017 كان عاماً حافلاً بالإنجازات لشركة النيل للطيران التى استطاعت ومنذ إنشائها أن تتقدم بشكل مثير للإعجاب فى هذه الفترة القصيرة لتحتل المركز الثانى كأكبر مشغل فى مطار القاهرة الدولى كما أنها صاحبة المركز الأول من حيث معدلات النمو فى الوطن العربى". وأضاف: "ان شركة النيل للطيران تحتفل اليوم بخطوة جديدة فى مسيرتها وهى تخطى حاجز المليون راكب لهذا العام حتى الآن. كما أضاف: "إن النيل للطيران تطمح فى أن يكون لها دوراً أساسياً وهاماً فى خطة الإصلاح الاقتصادى الشاملة التى تعمل عليها الحكومة المصرية حيث نعمل من جانبنا على تنمية القطاع السياحى بتقديم صورة مثالية من خلال خطوطنا الجوية الأكثر أماناً وعلى أعلى المستويات العالمية.

 

ويجدر بالذكر أن، شركة النيل تعمل على توسيع شبكتها لتشمل جميع المدن المصرية على المستوى المحلى وجميع العواصم العالمية حيث أن النيل للطيران تتمتع بأسطول نقل جوى كبير يعد الأحدث فى مصر ويتكون من 7 طائرات إيرباص من طراز A320-200 وإيرباص 200-A321 تغطى 22 وجهة محلياً ودولياً برحلات منتظمة من القاهرة والإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، والخليج العربى وأفريقيا، كما أن شركة النيل للطيران تقوم بتشغيل ما يزيد عن 500 رحلة شهرياً من القاهرة للعديد من المطارات العالمية كما تقدم الشركة 4 رحلات داخلية من مطارى برج العرب والقاهرة إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة بالإضافة إلى رحلات للدول العربية كالسعودية والإمارات والعراق والكويت والسودان بالإضافة إلى تركيا، وتسعى النيل للطيران دائماً إلى تقديم أفضل مستويات الخدمات الجوية من خلال أطقمها المدربين على أعلى معايير الخدمة العالمية سواء بمقصورة رجال الأعمال الفاخرة وحتى الطيران الاقتصادى.

 

عن النيل للطيران

تأسست شركة النيل للطيران عام 2006 ومقرها القاهرة حيث تقوم بتشغيل رحلاتها بشكل رئيسى انطلاقا من مطار القاهرة بجانب مطار برج العرب، وتقدم النيل للطيران رحلات داخلية بمصر كما تنظم رحلات دولية للخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وجنوب أوروبا.

 

والنيل للطيران قد أصبحت اليوم رائدة لشركات الطيران الخاص متكامل الخدمات بمجال النقل الجوى إذ تنظم رحلات منتظمة من القاهرة والإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، الخليج العربى وأفريقيا، من خلال أسطولها المكون من طائرات إيرباص (A320 & A321).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة