خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الأهلى


كتب أحمد طارق

أخبار الرياضة المصرية اليوم، الخميس 12/ 10/ 2017 شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، انتهاء أزمة سور نادي الزمالك النهري، والمصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.
 
 

الأهلى يحقق أول فوز فى الدورى بالتغلب على الاتحاد بثنائية نظيفة

تغلب الأهلى على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وسجل الهدفين كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".
 

فريق الاهلي

بالفيديو.. المصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.. ويعتلى صدارة الدورى

فاز المصرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام.

فريق المصرى

بالفيديو.. المقاولون يتعادل مع الأسيوطى 1/1 ويحافظ على صدارة الدورى

تعادل الأسيوطى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسيوطى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام، سجل محمد سمير للذئاب وشريف دابو لأصحاب الأرض.

فريق المقاولون
 

يعقد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، جلسة اليوم الخميس مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بعد الفوز على الكونغو.

كوبر

 مدير المنتخب: لم يصلنا عرض رسمى من الإمارات أو السعودية لخوض ودية

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر ، أن اتحاد الكرة لم يتلق عرضا رسميا، حتى الآن، لإقامة مباراة ودية من الإمارات أو السعودية فى شهر نوفمبر المقبل.

إيهاب لهيطة 

انتهاء أزمة سور نادي الزمالك النهري

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإزالة أجزاء من السور الخاص بالنادى النهري للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور 

نيبوشا يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك أمام طنطا

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة طنطا غدًا الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام على ملعب المحلة.

فريق الزمالك 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة