خالد صلاح

وصول عمرو سعد مقر ختام الإسكندرية السينمائى لتسلم جائزته

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:13 م
وصول عمرو سعد مقر ختام الإسكندرية السينمائى لتسلم جائزته عمرو سعد


الإسكندرية على الكشوطى و عمرو صحصاح وهناء أبو العز

وصل منذ قليل مقر حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط،  والمقام بمكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبى، الفنان عمرو سعد، والذى جاء بصحبة المخرج مجدى أحمد على، لتسلم درع جائزته من المهرجان، إذ حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "مولانا"، كما وصلت الممثلة درة. 
 
 
ووصل إلى مقر حفل الختام وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، والفنانون ماجد الكدوانى وسوزان نجم الدين ومنذر رياحنة وريم هلال والمنتجة والفنانة السورية أمل عرفة والإعلامية سهير شلبى.
 
 
 وكان عدد من الفنانين قد وصل منذ قليل منهم  سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ومنال سلامة وكريم كوجك، والناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، ومدير التصوير سعيد شيمى. 
 
يذكر أن الدورة الدورة الـ33، من مهرجان الإسكندرية شهدت تكريم المخرج السينمائى الإسبانى أوسكار إبيار رئيس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة لدول البحر المتوسط، والنجم الكبير حسين فهمى، وذلك تقديرًا لتاريخه السينمائى، حيث حملت الدورة اسمه، والفنانة القديرة صفية العمرى، والمخرج خالد يوسف، ومدير التصوير عصام فريد، والناقدة نعمة الله حسين، ومن السينما العربية المخرجة آن مارى جاسر من فلسطين، والمخرج ميشيل خليفي "فلسطين"، المخرج فريد بو غدير "تونس"، أما السينما العالمية فتضم الفنانة أيدا فولش من إسبانيا، وبياتريس دال من فرنسا، بينما تم اختيار إسبانيا لتكون ضيف شرف المهرجان.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة