خالد صلاح

وصفات طبيعية للبشرة الدهنية من دقيق اللوبيا الخضراء والكركم هيخلوهالك منورة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:00 م
وصفات طبيعية للبشرة الدهنية من دقيق اللوبيا الخضراء والكركم هيخلوهالك منورة بشرة نضرة


كتبت سلمى الدمرداش

الحصول على بشرة نضرة غاية تبحث عنها جميع الفتيات ويحاولن أن يبذلن جهد كبير للمحافظة على جمالهن ويحاربن مشاكل البشرة التى تحول دون الحصول على الشكل المطلوب، ولأن العناية بالبشرة تحتاج إلى خطوات منظمة حتى تجد الفتاة الشكل الذى تبحث عنه، لجأت كثير من الفتيات إلى استخدام أدوات المكياج التى تعطيهن وجه مشرق وبشرة مميزة، لكن الحقيقة أن كثرة استخدام مستحضرات التجميل يضر بصحة البشرة على المدى البعيد ويؤثر عليها وعلى نضارتها الطبيعية، لذلك بدأت بعض الفتيات التفكير فى وسائل طبيعية للحصول على بشرة نقية.

وفى تقرير لموقع nikkistalk ذكر خلاله مجموعة من أبرز الوصفات الطبيعية التى تتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية وتمنحهن بشرة نضرة، وكان من بينها ماسك "دقيق اللوبيا والكركم".

طريقة عمل الماسك:

أولًا المكونات:

  • دقيق اللوبيا الخضراء
  • ملعقة من الكركم
  • حليب
  • قطرات من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

امزجى المكونات السابقة معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، ولا تفرطين فى وضع عصير الليمون، وعلى بشرة نظيفة قومى بوضع الماسك واتركيه لمدة 10 دقائق بعدها قومى بغسل وجهك بالماء البارد حتى تحصلين على بشرة نضرة ومشرقة.

والجدير بالذكر  أن هذا الماسك يتناسب مع جميع أنواع البشرة، لكنه أكثر ملائمة لأصحاب البشرة الدهنية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة