خالد صلاح

نجم برشلونة السابق: مبابى أفضل من ميسي!

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:01 م
نجم برشلونة السابق: مبابى أفضل من ميسي! لودوفيتش جولى وميسي


كتب - هشام أحمد

أشاد لودوفيتش جولى نجم فريق برشلونة والمنتخب الفرنسى السابق بمواطنه كيليان مبابى لاعب فريق باريس سان جيرمان، والنجم الصاعد بقوة الصاروخ فى عالم كرة القدم. 
 
المثير أن نجم برشلونة السابق يرى أن مبابى أفضل من ليونيل ميسي أسطورة البارسا والمنتخب الأرجنتينى، والذى زامله جولى أثناء فترة لعبه فى صفوف البلوجرانا، وتُوجا سوياً بدوري أبطال أوروبا فى موسم 2006.
 
جولى أجرى حوارًا مع موقع "لى 10 سبورت" الفرنسى، وتحدث فيه عن مبابى قائلاً: "ميسي بدأ مسيرته وهو بعمر 17 عامًا.. هو نفس العمر الذى بدأ فيه مبابى مسيرته".
 
تابع جولى: "مبابى لديه إمكانيات كثيرة ولديه كل ما يحتاجه ليكون لاعبًا كبيرًا.. يمتلك قدرًا كبيرًا من الاحترافية". 
 
وأضاف نجم برشلونة السابق قائلاً: "مبابى أكثر احترافية من ميسي عندما كان فى نفس عمره.. مبابى يعرف جيدًا كيف يهتم بجسده بشكل أفضل مما كان يفعله ميسي".
 
استطرد جولى قائلاً: "ميسي كانت لديه الكثير من المشاكل الصحية فى بداية مسيرته وكان الأمر معقدًا بالنسبة له.. ولكن ما يميز مبابى أنه لديه القدرة على معرفة هذه المشاكل والتعافى منها بشكل جيد".
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة