خالد صلاح

نائب وزير الزراعة: حل مشكلة مسابقة الأطباء البيطريين فى الغربية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:06 م
نائب وزير الزراعة: حل مشكلة مسابقة الأطباء البيطريين فى الغربية منى محرز خلال لقاء محافظ الغربية


كتب عز النوبى

ناقشت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، مع محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، أزمة مسابقة الأطباء البيطريين التى تم وقفها وتأجيل البت فيها، حيث طالبت بحل الأزمة نظرًا لقيام وزارة الزراعة بتدشين الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد الحمى القلاعية، الأمر الذى يتطلب توفير عدد من الأطباء البيطريين للمساهمة فى سد العجز.
 
 
ومن جانبه، وجه محافظ الغربية مدير مديرية الطب البيطرى، بسرعة إعداد كشف من المتقدمين لتلك المسابقة مرتبًا حسب مجموع الدرجات من الأعلى فالأدنى مع استبعاد من تغيب عن الاختبار، على أن يضم 100 طبيب بيطرى محملا إياه المسئولية الكاملة حالة حدوث أى خطأ.
 
 
وتقدمت نائب وزير الزراعة بالشكر إلى محافظ الغربية، لسرعة استجابته لهذا المطلب وتفهمه التام، مطالبة من سيتم تعينه من الأطباء البيطريين "100 طبيب" بالتفانى وبذل أقصى جهد عند استلامهم العمل، حفاظًا على أمن وسلامة الثروة الحيوانية بالبلاد.
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة