خالد صلاح

مقتل 18 شخصا على الأقل بشرق سوريا فى هجمات نفذها داعش

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:11 م
مقتل 18 شخصا على الأقل بشرق سوريا فى هجمات نفذها داعش قتلى فى سوريا - أرشيفية


(رويترز)

قال المرصد السورى لحقوق الإنسان، إن مهاجمين انتحاريين من تنظيم داعش قتلوا 18 شخصا على الأقل فى تفجيرات سيارات ملغومة بشمال شرق سوريا اليوم الخميس.

وأضاف أن الهجوم وقع فى أبو فاس قرب الحدود بين محافظتى دير الزور والحسكة وأن من بين القتلى نازحين فروا من القتال فى دير الزور بالإضافة إلى أعضاء بقوة الأسايش الكردية.

وفقد التنظيم المتشدد مساحات كبيرة من الأرض فى سوريا والعراق هذا العام ويتقهقر إلى بلدات وقرى وادى الفرات جنوب شرقى دير الزور.

ويضيق تحالف قوات سوريا الديمقراطية، الذى يضم فصائل عربية وكردية، الخناق على داعش من الشمال بينما يهاجمها الجيش السورى مدعوما بحليفتيه إيران وروسيا من الغرب.

وقال التنظيم المتشدد أمس الأربعاء إنه نفذ هجوما فى دمشق حيث فجر ثلاثة انتحاريين أحزمتهم الناسفة قرب مقر الشرطة مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

لازالت فصائل الاخوان تعيش وسط المصريين

هؤلاء هم من ادخلوا عناصر القذاره من الدواعش عصابات حماس والسلفيه التكفيريه المأجوريين المرتزقه ليكونوا فرق خاصه وميليشيات ارهابيه تعمل لحساب الاخوان ضد الجيش والشرطه المصريه جاءؤا من كل مكان لالاستيطان في سيناء زمن الخائن مرسي وحلفاؤه المتامريين وتحيا مصر بأذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة