خالد صلاح

"مستقبل وطن" المنوفية يفتح مقراته لحملة علشان تبنيها لدعم الرئيس

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:21 م
"مستقبل وطن" المنوفية يفتح مقراته لحملة علشان تبنيها لدعم الرئيس مستقبل وطن - أرشيفية


المنوفية - محمد فتحى ومحمود شاكر

قال مصطفى بسيونى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن المنوفية، إن الحزب سيفتح مقراته بالمحافظة لحملة «علشان تبنيها» استجابة لقرار رئيس الحزب، أشرف رشاد، مجددا الدعوة للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الترشح لرئاسة الجمهورية، استكمالا للمسيرة الوطنية الصادقة المخلصة.
 
وأكد بسيوني ، فى بيان له، أن مقرات الحزب بجميع مراكز المحافظة تفتح أبوابها للراغبين فى ملء استمارة الحملة واعتبار مقرات الحزب مقرات للحملة وأعضاء الحزب مستعدين للتعاون في جميع المراكز، معلنا تخصيص غرفة عمليات مركزية وإيميل للتواصل للراغبين للانضمام للحملة والتطوع فيها.
 
كانت الحملة قد حققت نجاحا خلال فترة وجيزة من تدشينها والإعلان عن أهدافها المتمثلة فى مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لولاية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018، وانتشرت الحملة بشكل واسع بعد انضمام أعداد كبيرة من مختلف القوى السياسية والائتلافات وأعضاء البرلمان والمتطوعين لها.
 
وحذر بسيونى، من تداول استمارات مزورة حتى لا يتم تشتيت المواطنين المؤيدين لدعم الرئيس السيسى، مؤكدا أن الاسم الحقيقى للحملة "علشان تبنيها" التى تحمل إشارة ورسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى للاستجابة لمطالب الجماهير والترشح لولاية ثانية، بينما تحمل الاستمارة المزيفة اسم "علشان نبنيها".
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة