خالد صلاح

مسئول إسرائيلى: سنتابع ما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية وسنتصرف بناء على ذلك

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:36 م
مسئول إسرائيلى: سنتابع ما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية وسنتصرف بناء على ذلك المصالحة الفلسطينية


رويترز

أعلن مسئول إسرائيلى ، اليوم الخميس أنه فيما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية فإن إسرائيل ستراقب التطورات وتتصرف بناء على ذلك، مضيفا أن اتفاق المصالحة الفلسطيني يجب أن يلتزم بالاتفاقات الدولية.
 

ورحب رئيس الوزراء الفلسطينى، رامى الحمد الله، وأعضاء حكومة الوفاق الوطنى باتفاق القاهرة الذى أعلن عنه ظهر اليوم، الخميس، بين حركتى فتح وحماس، مقدما شكره البالغ للرئيس عبد الفتاح السيسي والدور المصرى المحورى فى إنهاء هذا الانقسام.

 

وقال المتحدث الرسمى باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود فى بيان صحفى إن رئيس الوزراء وأعضاء حكومة الوفاق الوطنى يتقدمون من أبناء شعبنا العربى الفلسطينى فى جميع أماكن تواجده بالتهانى، ويباركون هذا الإنجاز الوطنى الكبير الذى ينهى الانقسام الأسود وتبعاته الثقيلة على كاهل أبناء شعبنا، ويفتح الطريق واسعة أمام استعادة الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود وتثبيت الحالة الوطنية الفلسطينية الحقيقية.

 

ووجه المتحدث الرسمى الشكر إلى جمهورية مصر العربية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى على دعم ورعاية تحقيق هذا الاتفاق التاريخى الذى له أبعاده الوطنية والقومية كون القضية الفلسطينية تشكل القضية المركزية للأمة العربية المجيدة، وهو ما تؤمن به، وما تستند إليه جمهورية مصر العربية فى كافة تحركاتها على هذا الصعيد.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة