خالد صلاح

مديرية التضامن بدمياط تعقد اجتماعا تدريبيا لطلاب كلية الآداب

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:51 م
مديرية التضامن بدمياط تعقد اجتماعا تدريبيا لطلاب كلية الآداب طلبة وطالبات الفرقة الثانية


دمياط-معتز الشربينى

استقبلت اليوم الخميس مديرية التضامن الإجتماعى بدمياط طلبة وطالبات الفرقة الثانية من كلية الأداب قسم علم الاجتماع جامعة دمياط، وذلك لقضاء مدة التدريب الميداني على مدار الأسابيع المقبلة بحضور حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بدمياط والدكتورة ندا زلط وأسماء نجاح وإسلام سرور كمشرفين مرافقين لمجموعات التدريب

وبدأ الاجتماع بكلمة لوكيل وزارة التضامن تضمنت الترحيب بالطالبات كما وجه الشكر لقسم الاجتماع بكلية الآداب برئاسة الدكتور محمود عبد الحميد على التعاون بين المديرية والجامعة لتنمية وعى الطلاب بدور وعمل التضامن الإجتماعى وكذلك التعرف على الجمعيات والمؤسسات التابعة للمديرية وذلك من خلال تقسيم المجموعات إلى أربع مجموعات لقضاء كل مجموعة فترة التدريب الخاصة بها داخل مؤسسة من المؤسسات.

وتم التنبيه على المجموعات بالالتزام داخل المؤسسات وتم فتح الحوار بين الطلبة والطالبات ووكيل وزارة التضامن حول طبيعة التدريب وما هى الأهداف ومدى الاستفادة منه.

وفى سياق متصل قامت شيرين البرعى رئيس قسم الدفاع الاجتماعي بالمديرية بتعريف الطلاب بالخدمات المنوط بها القسم وما هى الأنشطة المختلفة التابعة للدفاع الإجتماعى.

وتناول اللقاء الحديث عن الأطفال المعرضين للخطر ودور لجان الحماية والأطفال فى نزاع مع القانون ودور الإخصائيين الإجتماعيين وكيفية التعامل مع هذه الحالات وكذلك دور نوادى الدفاع الإجتماعى ونشاط صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة