خالد صلاح

لعشاق ألعاب كرة القدم جرب Score! Hero

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:00 ص
لعشاق ألعاب كرة القدم جرب Score! Hero لعبة Score! Hero


كتب مؤنس حواس

تعد ألعاب كرة القدم من أبرز الألعاب الرياضية التى يفضلها الكثير من الأشخاص، ومع ظهور الهواتف الذكية وتطبيقات ألعاب الموبايل، ظهرت الكثير من تطبيقات ألعاب كرة القدم والتى كان من أبرزها لعبةScore! Hero، حيث تعد واحدة أبرز العاب كرة القدم المسلية والممتعة، والتى تتطلب الكثير من التركيز والذكاء من قبل المستخدم.

لعبة Score! Hero

وخلال اللعبة يمر اللاعب بالعديد من المستويات المختلفة التى تتدرج من الأسهل إلى الأصعب، فيما تضم اللعبة ما يصل إلى 280 مستوى مختلفا تتميز بالرسوم ثلاثية الأبعاد، فيما تضم اللعبة الكثير من المميزات والخيارات للمستخدمين، وهى ليست لعبة كرة قدم بالمعنى المعروف للتحكم في اللاعبين مثلما توفره بقية الألعاب الأخرى مثل فيفا وغيرها.

العاب
العاب

 

وتقوم فكرة اللعبة على اختيار لاعب خاص بالمستخدم، ثم يقوم اللاعب خلال اللعبة بتمرير الكرة من لاعب إلى آخر بكل سهولة مع التحكم فى قوة هذه التمريرة واتجاهها وغيرها من الأمور وذلك لإنجاز بعض المهام التي يتطلبها كل مستوى مثل إحراز هدف بضربة رأس أو إحراز هدف عن طريق ضربة جزاء وهكذا، وهو ما يجعلها واحدة من الألعاب المميزة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة