خالد صلاح

قارئ يطالب بسرعة تجديد كوبرى قرية كفر أبو ذكرى بالدقهلية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:20 م
قارئ يطالب بسرعة تجديد كوبرى قرية كفر أبو ذكرى بالدقهلية تهالك الكوبرى


كتبت – شرويت ماهر

طالب القارئ محمد حامد، عبر خدمة صحافة المواطن، بتجديد الكوبرى الفاصل بين قرية كفر أبو ذكرى التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية وقرية ميت عاصم، نظرا لتهالكه.

 

 

الكوبرى بالقرية
الكوبرى بالقرية

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن الكوبرى الفاصل بين قرية كفر أبو ذكرى وقرية ميت عاصم، متهالك مما قد يشكل خطورة على المواطنين، مؤكدا ميول أحد الأعمدة بالكوبرى، مما اضطر هندسة الرى والمجلس المحلى بإزالة الحديد العلوى وإغلاق الكوبرى.

 

تهالك الكوبرى
تهالك الكوبرى

 

وتابع القارئ فى رسالته أن المجلس المحلى أبلغ الاهالى أن تجديد الكوبرى سيكون بعد عام نظرا لعدم وجود اعتماد للسنة المالية، وهو ما يزعج الأهالى نظرا لأن غلق الكوبرى يؤدى الى اضطرار الأهالى للسير مسافة 6 كيلو فى حالة الذهاب للمستشفى بالقرية بالإضافة إلى أطفال المدارس.

 

جانب من الكوبرى
جانب من الكوبرى

 

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

رسالة القارئ 6
رسالة القارئ 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة