خالد صلاح

على غزال: احتفلت بجنون بعد تأهل منتخبنا لكأس العالم.. ونفسى أكون معاهم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:03 م
على غزال: احتفلت بجنون بعد تأهل منتخبنا لكأس العالم.. ونفسى أكون معاهم على غزال فى إحدى مباريات الدوري الأمريكي


كتب - هشام أحمد

أعرب على غزال لاعب فريق فانكوفر وايت كابس الأمريكى عن سعادته بتربع فريقه على صدارة المجموعة الغربية بالدورى الأمريكى "MLS"، رغم هزيمته الأخيرة بثلاثية دون رد، أمام مضيفه نيويورك ريد بولز، فى لقاء الجولة 32 من الموسم، كما تحدث عن تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم، مؤكدًا أنه شعر بفرحة كبيرة، بعدما تحقق الحلم أخيرًا. 
 
وتحدث على غزال للقناة الرسمية للنادى الأمريكى، قائلاً: "كل مباراة مهمة لنا والفريق يؤدى بشكل جيد طوال الموسم والآن نحن فى وضعية جيدة.. للأسف خسرنا الأسبوع الماضى لذلك يجب أن نقدم أفضل ما لدينا لكى نفوز بالمباراة المقبلة". 
 
فانكوفر تتبقى له مباراتان أمام سان خوسيه إيرثكويكس وبورتلاند تمبرز، ويتعين عليه الفوز بهما، لكى يتأهل لنصف نهائى المجموعة الغربية.
 
وتابع غزال قائلاً: "نحن فى الفريق لا يهمنا من يشارك ولكن الأهم هو أن نحصل على النقاط الثلاث.. صحيح أننا خسرنا ولكن الأهم هو أن نتعلم من هذه الهزيمة وأن نكون أقوى فى المرحلة المقبلة".
 
وتعليقاً على تأهل منتخب مصر لكأس العالم قال غزال: "أنا لعبت للمنتخب الوطنى من قبل فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.. ولكنه شعور رائع جدا أن نتأهل للمونديال بعد 27 عاماً.. بالطبع تابعت المباراة وشجعت زملائى من كل قلبى وأتمنى أن أكون معهم فى كأس العالم". 
 
أضاف: "كنت أتابع المباراة من غرفتى فى الفندق وكنت أصفق كالمجنون بعد تحقق الحلم.. كان هذا بعد هزيمة فانكوفر ولكنه شيء جعلنى سعيدًا جدًا". 
 
تابع غزال قائلاً: "هذا جيل رائع وأسعد شعبًا بأكمله لأنهم فعلوا شيئًا لا يُصدق.. ولكن الأجمل من ذلك هو أن تكون جزءاً من هذه المجموعة  فهذا شيء رائع جدًا". 
 
اختتم غزال قائلاً: "اللعب للمنتخب الوطنى يختلف تمامًا عن اللعب للنادى.. عندما تلعب للمنتخب فأنت تلعب باسم بلدك وهذا رائع.. ولكن هنا فى النادى نحن نتواجد كل يوم ونتدرب باستمرار لأن هذا عملنا اليومى ولدينا مهمة نريد أن نكملها".  
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة