خالد صلاح

"عبدالسلام" مريض بتضخم بالكبد.. وأسرته تناشد "الصحة" لعلاجه على نفقة الدولة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:46 ص
"عبدالسلام" مريض بتضخم بالكبد.. وأسرته تناشد "الصحة" لعلاجه على نفقة الدولة وزارة الصحة


كتب هيثم سلامة

استغاثت أسرة المواطن عبدالسلام السيد فتح الباب، والبالغ من العمر 75 عامًا، والمقيم فى قرية زاوية البحر التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة، الموافقة على علاجه على نفقة الدولة، حيث إنه مصاب بورم بالكبد والغدد الليمفاوية.

 

وأضاف عمرو محمد الصاوى، أحد أقارب المريض، قائلاً: "يعانى من ذلك المرض اللعين منذ عام تقريبًا، ولا يستطيع تحمل تكاليف العلاج، فإن راتبه يكاد يكفى العيش الحاف".

 

وتابع قائلاً: "يعيش داخل منزل مبنى بالطوب الطينى هو وزوجته وأولاده، ويساعده بعض الأهالى لكى يجد مسكنًا لمرضه وليس العلاج، كل ما نريده هو علاجه فى أحد مستشفيات التأمين الصحى".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

للتواصل مع الحالة: 01062260540

تحاليل طبية بالحالة
تحاليل طبية بالحالة

تقرير طبى آخر
تقرير طبى آخر

تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة

صورة أخرى من التحاليل الطبية
صورة أخرى من التحاليل الطبية

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة