خالد صلاح

طه عمر محمد يكتب : ما نقولش إيه إدتنا مصر!!

الخميس، 12 أكتوبر 2017 12:00 م
طه عمر محمد يكتب : ما نقولش إيه إدتنا مصر!! محمد صلاح


يستحق النجم المصرى محمد صلاح حب الشعب المصرى كافة وتكريم وثناء رئيس الجمهورية له خاصة على أدائه العالى، ولأنه مثال مشرف للّاعب المصرى فى الداخل والخارج بأخلاقه العالية ومهارته الكبيرة التى جعلت أكبر الأندية الأوروبية تتنافس على ضمه ولأنه ساهم مع زملائه فى الملعب فى وضع منتخب مصر ضمن الكبار فى كأس العالم بروسيا 2018 .

ورغم أن الشعب المصرى كله فرح فرحة كبيرة ( لأن من لم يفرح لوصول مصر لكأس العالم لا يستحق أن يكون مصرياً ) بعد طول انتظار ( 28 عاما ) إلا أن البعض استكثر علينا الفرح وشكك فى الفوز وترك الحدث الكبير ونبش فى الفرعيات مثل مكافأة اللاعبين والتى اعتبرها البعض أنها قليلة إذا ما قورنت بمكافآت مماثلة فى دول أخرى والبعض اعتبرها كبيرة ولا تتناسب مع ظروف مصر الاقتصادية وكم كنت أتمنى من لاعبى مصر النشامى أن يطبقوا الأغنية الشهيرة التى تقول ( ما نقولش إيه إدتنا مصر نقول هندى إيه لمصر ) ويتبرعون بالمكافأة للأعمال الخيرية ليقطعوا الألسنة !! وهم والحمد لله من ميسورى الحال ولن تؤثر عليهم تلك المكافأة !! ويبدوا أن البعض استكثر على الشعب المصرى توحده وفرحته بهذا الانتصار وكانت دموع الشاب المصرى قد شدت انتباه المخرج البرتغالى وجذبت اهتمام الجميع إلا أن مذيعة على إحدى القنوات الحكومية تقول رغم إنه طلع زمالكاوى لكن برضوا بنحبه !! بالذمة ينفع فى يوم زى ده نقول أهلى وزمالك ؟!!

مبروك النصر فى شهر النصر ومبروك لكل مصر !





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة