خالد صلاح

ضبط 3 ورش تعمل فى استخراج خام الذهب من أحجار الكوارتز بدون ترخيص بمرسى علم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:45 م
ضبط 3 ورش تعمل فى استخراج خام الذهب من أحجار الكوارتز بدون ترخيص بمرسى علم كسارات أستخراج الذهب من احجار الكوارتز


البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مرسى علم، بالأشتراك مع فرع البحث الجنائى بجنوب البحر الأحمر، من ضبط 3 ورش تعمل فى إستخلاص وإستخراج خام الذهب من أحجار الكوارتز وبداخلها كمية من أحجار الكوارتز والمعدات والمواد المستخدمة.
 
 تلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من اللواء عصام العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد قيام مباحث مرسى علم بالأشتراك مع ضباط إدارة فرع البحث الجنائى جنوب البحر الأحمر بقيادة العقيد عماد حمدى مدير فرع البحث لجنوب البحر الأحمر، بشن  حملة على المنطقة الصناعية مرسى علم على ورش استخراج خام الذهب من الكوارتز.
 
 أسفرت جهود الحملة عن ضبط 3 ورش غير مرخصة تعمل في نشاط استخراج خام الذهب من أحجار الكوارتز وتم ضبط بداخل الورشة الأولى المدعو " مصطفى . م " عامل ومقيم كوم  أمبو اسوان، وداخلها  7 جوال بلاستيكي من أحجار الكوارتز التي يستخرج منها خام الذهب تزن 350 كيلو تقريباً، وزجاجتين  بلاستيكية بها مادة سائلة تستخدم في فصل خام الذهب  من أحجار الكوارتز، و إسطوانة غاز ومعدات حديدية .
 
وفى الورشة الثانية تم ضبط المدعو " طارق. ع "   30 سنة عامل ومقيم دراو- اسوان   وبداخلها  زجاجتين  بلاستيكية بها مادة سائلة تستخدم في فصل خام الذهب  من أحجار الكوارتز و  " مغسلة " وهي عبارة عن معدة حديدية بموتور كهربائي تستخدم لفصل خام الذهب عن أحجار الكوارتز، و معدات حديدية .
 
وفى الورشة الثالثة تم  ضبط المدعو " محمد. س "   صاحب الورشة ومقيم بعزبة العرب مدينة نصر القاهرة وبداخلها كسارتين  تستخدم في تكسير أحجار الكوارتز وفصلها عن خام الذهب، معدات حديدية .
 
تم التحفظ على المتهمين  والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام 580 ، 587 إداري قسم مرسى علم والمحضر رقم 934/2017 جنح مرسى علم وجاري العرض على النيابة العامة.
 
 
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة