خالد صلاح

شكوى من انتشار مياه الصرف فى شوارع تقسيم عبد المنعم أمين بالقليوبية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:53 ص
شكوى من انتشار مياه الصرف فى شوارع تقسيم عبد المنعم أمين بالقليوبية طفح المجارى


كتب هيثم سلامة

أرسل القارئ جمعة أبو دراهم شكوى من طفح مياه المجارى فى تقسيم عبد المنعم أمين التابيع لمنطقة القلج بالقليوبية، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من عدم توافر الصرف الصحى، ما أدى إلى انتشار الطفح فى الشوارع وانتشار الأمراض الجلدية بين الأطفال، بالإضافة إلى صعوبة المرور".

 

وتابع القارئ: "أن نحو 90% من منطقة تقسيم عبد المنعم أمين لم يخدمها الصرف الصحى لذلك عادة ما تشهد الشوارع طفوحات عديدة على الرغم من الموافقات المبدئية من المحافظة والمسئولين،  ناهيك على صعوبة مرور السيارات".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

المجارى تغرق الشوارع
المجارى تغرق الشوارع

 

صورة أخرى توضح طفح المجارى
صورة أخرى توضح طفح المجارى

 

طفح مياه المجارى
طفح مياه المجارى




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة