خالد صلاح

حسين أبو جاد: نؤيد قانون الحكومة بشأن "صندوق تكريم شهداء ومصابى الإرهاب"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:27 م
حسين أبو جاد: نؤيد قانون الحكومة بشأن "صندوق تكريم شهداء ومصابى الإرهاب" حسين أبو جاد


كتب محمود حسين
إضافة تعليق

أشاد النائب حسين أبو جاد، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بمشروع القانون الذى وافق عليه مجلس الوزراء، والخاص بإنشاء "صندوق تكريم شهداء ومفقودي ومصابي العمليات الإرهابية وأسرهم".

وقال "أبو جاد"، فى بيان له اليوم الخميس، إن وفقا لمشروع القانون هذا الصندوق يتبع رئيس مجلس الوزراء، ويعمل على التنسيق مع الجهات المعنية والمجتمع المدنى من أجل توفير أوجه الرعاية ودعم فى كافة مناحى الحياة لمصابى العمليات الإرهابية وأسرهم وأسر الشهداء المفقودين، وذلك من منطلق امتنان وتقدير الدولة لما بذلوه من تضحيات فى سبيل تحقيق أمن ورفعة هذا الوطن‏.

 وأضاف "أبو جاد"، أن جميع أسر الشهداء ومصابى العمليات الإرهابية يستحقون كل التكريم والإجلال، لأنهم دافعوا عن هذا الوطن وبقاء الدولة المصرية وقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها، مؤكدا أن مجلس النواب بجميع أعضائه بمختلف اتجاهاتهم السياسية والحزبية سوف يوافقون وبالإجماع على هذا التشريع بعد أن يصل من الحكومة للبرلمان لتقديمه هدية لأسر والشهداء ومصابى العمليات الإرهابية.

 ووجه النائب حسين أبو جاد، الشكر للحكومة على هذا التشريع الذى طال انتظاره، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من أعضاء مجلس النواب تقدموا بمشروعات مماثلة لهذا التشريع ليتم مناقشتها مع مشروع القانون الذى أعدته الحكومة.

 

    

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة