خالد صلاح

حبس موظف 4 أيام لاتهامه بهتك عرض ممرضة فى مستشفى بالدقى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:20 م
حبس موظف 4 أيام لاتهامه بهتك عرض ممرضة فى مستشفى بالدقى حبس - أرشيفية


كتب سليم على

قررت نيابة الدقى، برئاسة المستشار هانى صالح، حبس موظف بالجهاز المركزى للمحاسبات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض ممرضة بإحدى المستشفيات ومحاولة اغتصابها، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
 
تحقيقات النيابة، بإشراف محمد سلطان وكيل نيابة الدقى، كشفت تلقى مباحث قسم شرطة الدقى بلاغا من ممرضه تدعى "ر . ع . م" 31 عاما، يفيد بأنها بعد انتهاء عملها داخل مستشفى بدائرة القسم الساعة الخامس فجرا، توجهت إلى غرفة خلع الملابس لكى تستريح قليلا وتقوم بتبديل ملابسها، وبعد دقائق فوجئت بقيام "م . ح . م" 51 عاما، موظف، بمحاولة التعدى عليها جنيسا وهتك عرضها، بالإضافة إلى ملامسة مناطق حساسة من جسدها. 
 
وأشارت التحقيقات إلى أن الممرضة قاومته واستغاثت بالعاملين بالمستشفى، ما دفعه إلى الهرب مسرعا على إحدى الغرف بالمستشفى، واستلقى على السرير حتى يوهمهم بأنه كان نائما ولا يعلم شيئا عما حدث.
 
وأضافت التحقيقات أن مدير التمريض، وبعض مسؤولى المستشفى تمكنوا من الإمساك به، وأكد لهم أن ما فعله كان غصب عنه ولم يستطيع السيطرة على نفسه وقتها، وأضاف أنه دخل إلى المستشفى منذ أسبوع بعدما كان يعانى من ضيق بالتنفس ومشاكل بمنطقة الصدر، وتم حجزه لتلقى العلاج، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه وتم تحرير محضرا، وبمواجهته بالواقعة التى ارتكبها أنكرها أمام النيابة، وأكد أنه لم يفعل ذلك ولا صحة لما تداوله العاملين بالمستشفى. 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة