خالد صلاح

حبس عاطل 4 أيام بتهمة سرقة بطاريات السيارات بالشرابية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:12 م
حبس عاطل 4 أيام بتهمة سرقة بطاريات السيارات بالشرابية محكمة -أرشيفية


كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة الشرابية الجزئية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة بطاريات السيارات بمنطقة الشرابية، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول المتهم لبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه. 
 
تبين من تحقيقات النيابة العامة ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة، أن المتهم وراء ارتكاب تلك الوقائع. 
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغا من محمد م ي 36 سنة ، سائق بمستشفي البنك، باكتشافه سرقة 2 بطارية من داخل السيارة " ملكه " رقم ي هـ د 539 ميني باص ماركة شيفرولية بيضاء اللون حال تواجدها أسفل العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في احد بإرتكاب الواقعة. 
 
ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ، أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ا ف" 18 سنة، عاطل، وعلى القور تم إعداد الأكمنة  بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه. 
 
بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب " الضغط علي صندوق البطاريات باستخدام قطعة حديدية " وبإرشاده ضبطت المسروقات لدى عميله " حسن النية " تاجر خردة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق .
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة