خالد صلاح

جونى فضل الله: "ديزاينر أند براندز" أسلوب جديد لعرض الأزياء بدلاً من أسابيع الموضة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:00 ص
جونى فضل الله: "ديزاينر أند براندز" أسلوب جديد لعرض الأزياء بدلاً من أسابيع الموضة عرض أزياء


رسالة لبنان _ مى الشامى

قال جونى فضل الله منظم "ديزاينر أند براندز فاشن شو"، إنه قرر إقامة الفاشون شو ديزاينر أند براندز كنوع من تطوير أسابيع الموضة التقليدية، لذلك قررت إقامة عرض جديد من نوعه، بالإضافة إلى أن هذا العرض سيكون فيه مصمم الأزياء هو الأساس.

وأضاف فضل الله فى تصريحات صحفية أن هناك 31 مصممًا مشاركين بمجموعتهم وكل عرض سيكون مدرجًا تحت اسم المصمم نفسه، موضحًا أنه فى أسابيع الموضة السابقة كانت أسماء المصممين ثانوية ومدرجة تحت اسم حدث الموضة، أما اليوم فالمصممون هم الأساس، مشيرًا إلى أن عددهم وعدد الماركات العالمية سيفوق التوقعات.
 
وأوضح جونى فضل الله، أن الفرق بين هذا "ديزاينر أند براندز فاشون شو" عالم الموضة وغيره من العروض هو أسلوب العمل المختلف قائلا: "كنّا نقوم سابقا بالتواصل مع المصممين، أما اليوم فهم من بادروا بهذه الخطوة بفضل الخبرة وحسن التنظيم الذي لمسوه فى المشاريع السابقة والدليل الجائزة التي أخذناها منذ فترة".
 
وتوقع فضل الله أن العديد من الدول العربية ستحاول تقليد هذا الحدث لأنه أثبت عن نجاحه قبل بدءه بفضل إقبال المصممين عليه بشكل كبير إضافة الى عدد الماركات العالمية المشاركة فيه"، مشيرا إلى أن العروض تتضمن 29 عرض أزياء، سيشارك فيه مصممون عالميون من باريس إضافة الى تركيا والدول العربية، الإمارات، الكويت، العراق، تونس، سوريا، لبنان والسعودية. وأكد فضل الله أن "كل مصمم هو صاحب هذا الحفل وهذا اختراع جديد لم تشهده أسابيع الموضة من قبل".
 
وعن جائزة التميز والابتكار وإدارة الجودة على مستوى عالمي أشار فضل الله الى أن "هذه الجائزة لا تُشترى وحصلنا عليها بفضل تميّزنا بتنظيم مشروع "لا مودا بيروت"  الذي أثبت انه من أفضل أسابيع الموضة في العالم والجائزة أكبر برهان".
 
 
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة