خالد صلاح

"تنمية المشروعات" يفتتح معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بمدينة نصر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:14 م
"تنمية المشروعات" يفتتح معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بمدينة نصر أثاث - أرشيفية


كتب إسلام سعيد

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، المرحلة الأولى من معرض صنع فى دمياط، والذى ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط بالمعرض الدائم للجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من 12 وحتى 21 أكتوبر الجارى.

ويضم المعرض مجموعة متميزة من الأثاث للعشرات من المشروعات الصغيرة المتميزة الممولة من الجهاز، أو من صغار مصنعى الأثاث بمحافظة دمياط،  وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال، وتحف وانتيكات وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكى والمودرن .

وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، بمجهودات جهاز تنمية المشروعات فى تنظيم وإنجاح معارض صنع فى دمياط، مؤكدا على أهمية هذه المعارض فى فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها أبناء دمياط، وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد او المصنع فى اماكن اخرى، مشيرا الى اهمية تقديم الدعم التسويقى لهذه المشروعات والتى تشكل مصدر دخل اساسى لأهالى المحافظة، للتأكد من استمرارها وتطورها و الحفاظ على حجم العمالة التى تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.   

ومن ناحيتها، أكدت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، أهمية إقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الأثاث بدمياط أو للمستهلك المصرى الذى يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة، مشيرة إلى أم الجهاز سوف يعمل فى المرحلة القادمة على إقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة، كأحد اهم سبل الدعم التى يقدمها الجهاز لهذا القطاع التنموى الهام؟

وأشارت إلى أن الجهاز سوف يعطى اهتمام خاص لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة فى كافة المجالات، لمساندتها فى القيام بدورها فى توفير احتياجات المواطنين والمساهمة فى التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين.   





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة