خالد صلاح

تنفيذ 14 قرار إزالة فى حملة بالكرنك ومنشأة العمارى بالأقصر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 09:04 م
تنفيذ 14 قرار إزالة فى حملة بالكرنك ومنشأة العمارى بالأقصر العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر


الأقصر – أحمد مرعى

أعلن مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف رئيس المدينة، أنه تم خروج حملات مكثفة، اليوم الخميس، لإزالة التعديات بالتنسيق مع الأحهزة الأمنية تحت إشراف اللواء عصام ياسين مساعد مدير أمن الأقصر، وأسفرت عن تنفيذ 14 قرار بإزالات بمناطق الكرنك ومنشأة العماري.
 
وأضاف مجلس المدينة – في بيان صحفي – أنه تنفيذ كافة القرارات الإدارية الصادرة بإزالة المبانى المخالفة والمقامة بدون ترخيص والتعديات على حرم املاك الدولة، وذلك باستخدام معدات الحملة التابعة لمجلس مدينة الأقصر، عبارة عن أسوار وغرف مبنية من الطوب الأحمر والمونة الأسمنتية، وسلم مبنى من الطوب الأحمر محاط بسور من الجانبين، بالإضافة إلى تنفيذ قرارين إزالة لبوابتين مصنوعة من الخشب مغطى بالصاج لغلق الشارع ومنع المارة من المرور بالطريق العام وتم رفع البوابتين وإيداعهم برئاسة حى المطار.
 
وشملت الحملة منطقة الكرنك ومنشأة العمارى ووسط وشرق وجنوب المدينة، وشارك فيها قيادات المتابعة الميدانية ورؤساء الأحياء ومشرفى الإدارة الهندسية والعمال والمعدات اللازمة وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة