خالد صلاح

تنفيذ 12 قرار إزالة بناء على الاراضى الزراعية فى القنطرة غرب بالاسماعيلية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:28 م
تنفيذ 12 قرار إزالة بناء على الاراضى الزراعية فى القنطرة غرب بالاسماعيلية ازالة التعديات - ارشيفية


الإسماعيلية - صبرى غانم

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بالاسماعيلية حملة ازالة فورية ل 12 حالة تعدى بالبناء على الاراضى الزراعية بمنطقة سوق السبت بقرية ابوخليفة .
 
وقال اللواء  سامي أحمد فؤاد علام رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة ازالة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والشرطية بنطاق المركز والمدينة، والتي أسفرت عن تنفيذ 4 حالات إزالة فورية من الطوب الأبيض على مساحة 680 متر وازالة تقسيمات على مساحة 18 قيراط بعدد 2 حالة فورية وازالة 6 حالات مباني من الطوب الأبيض على مساحة 1005 متر .
 
وأضاف أنه أشرف على تنفيذ الحملة المحاسب سعيد فرج نائب رئيس المركز والمدينة و اللواء بهاء محمود مساعد مدير الامن لقطاع الشمال والعميد إبراهيم صدقى مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، ومهندسى الإدارة الزراعية بالقنطرة غرب ومدير جهاز حماية أملاك الدولة، ومدير إدارة المتابعة بالوحدة .
 
 وأشار رئيس المركز، إلى أن الحملة تأتي في إطار تنفيذ تعليمات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وتأكيداته المشددة على جميع المسؤولين بالجهاز التنفيذي، بضرورة التصدي بكل حسم لأية صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية والتعامل معها دون تهاون.
 
وأكد رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب الاستمرار في تنفيذ حملات الإزالة بشكل متواصل، لرفع وإزالة كافة الاشغالات والتعديات بمختلف صورها من جميع قطاعات المركز والمدينة وتوابعها بالكامل، حتى يتم القضاء تمامًا على هذه الظاهرة واستعادة هيبة الدولة.




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يجب الاصرار

يجب الإصرار على الانسحاب مش زى السنة الماضية لأن اتحاد الكورة عارف أن الكلام ده مش يمشى والزمالك يرجع فى كلامة وعدم العوده إلا بإعادة المباراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة