خالد صلاح

تعرف على أول هواتف ذكية ستدعم بمعالجات Snapdragon 845 الأقوى فى العالم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:00 ص
تعرف على أول هواتف ذكية ستدعم بمعالجات Snapdragon 845 الأقوى فى العالم جلاكسى S9


كتب مؤنس حواس

كشف تقرير جديد عن أن هاتفى سامسونج جلاكسى S9 وS9+ سيكونان أول هواتف ذكية تمتلك شرائح المعالج كوالكوم سنابدراجون 845 الجديدة، حيث جاءت هذه المعلومات من قبل الصحفى التكنولوجى الروسى "إلدار مارتازين" فى تغريدة له على تويتر، كما تشير التغريدة أيضًا إلى أن نماذج هواتف سامسونج الرائدة لعام 2018 ستكون هى الهواتف الوحيدة التى تستخدم الشرائح الجديدة لفترة غير معروفة من الزمن.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فهذا يشبه ما حدث قبل ذلك خلال هذا العام، عندما عقدت سامسونج صفقة مع كوالكوم، لتوريد معالجات كوالكوم سنابدراجون 835 لهواتفها الجديدة جلاكسى S8 و S8+، فيما أضاف المصدر أن هاتف جلاكسى S9 سيتم  الإعلان عنها قبل شهر من المعتاد من إطلاقه.

يذكر أن سامسونج اعتادت الكشف عن هواتفها الجديدة قبل يوم من انطلاق المعرض التجارى ببرشلونة، حيث تقوم بذلك فى أواخر فبراير أو أوائل شهر مارس، لكن الأمر المحير هنا هو أنه ليس من المعروف ما إذا كانت سامسونج ستقوم بالكشف عن جلاكسى S9 فى نهاية يناير أو فى نهاية فبراير.

5
 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

WAEL

ايوا ايه الفائده منها ؟

ايه الفائده منها ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة