خالد صلاح

"تضامن المنوفية": 37 ألف و532 أسرة استفادوا من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:36 م
"تضامن المنوفية": 37 ألف و532 أسرة استفادوا من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن هشام عبد الباسط محافظ المنوفية


المنوفية _ محمد فتحى

أكد الأحمدى الوكيل، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالمنوفية، لـ "اليوم السابع"، أنه تم تسليم بطاقات صرف البرنامج القومى لمظلة الحماية الإجتماعية " تكافل وكرامة" لحماية الأسر محدودة الدخل والأكثرا فقرا وكبار السن على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة وعددها 34 ألف و419 أًسرة من معاش تكافل و 3 آلاف و283 أسرة  من معاش كرامة من إجمالى 137  ألف و432 أسرة تقدمو بأوراقهم.

وأضاف الوكيل، أن إصدار بطاقات الصرف الألى لبرنامج تكافل وكرامة جاء بعد عملية فرز ومعالجة البيانات الخاصة للمتقدمين للتحقق من مدى صحتها ومطابقتها للشروط الخاصة بالبرنامج، بالإضافة إلى التأكد من إستحقاق المتقدم لتلك المساعدة من عدمه وتحقيق النتائج المستهدفة من البرنامج فى إطار من الشفافية والوضوح .

وأشاد وكيل وزارة التضامن بالمنوفية بالدور الذى يلعبه برنامج تكافل وكرامة في تقديم الدعم المادي للأسر الأكثر فقراً والأولي بالرعاية وخاصة الأسر التي لديها أطفال في مراحل التعليم المختلفة، فضلاً عن توفير البرنامج الرعاية الصحية للأطفال قبل سن المدرسة والأشخاص من ذوى العجز والإعاقة.  

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة