خالد صلاح

بعد الجولة الرابعة باليونسكو.. سكينة فؤاد : مصر صاحبة القيم انتصرت على المال الفاسد

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:07 م
بعد الجولة الرابعة باليونسكو.. سكينة فؤاد : مصر صاحبة القيم انتصرت على المال الفاسد السفيرة مشيرة خطاب


كتب أحمد منصور

عقبت الكاتبة الكبير سكينة فؤاد، المستشارة السابقة للرئيس السابق عدلى منصور، على وصول مصر لمرحلة الإعادة فى انتخابات اليونسكو بعد حصولها على 18 صوتًا، قائلة: رغم ما ارتكب من مؤامرات وفساد مالى وتدابير غير مشرفة وشراء الأصوات حول مصر، ولكن مصر انتصرت فى المعركة.

وأوضحت سكينة فؤاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المعركة كانب بين القيم والثقافة والحضارة والمال الفاسد، ووصول مصر إلى مرحلة الإعادة أمر طبيعى لما لها من تاريخ قديم، وكان الكثر طبيعيًا أن تفوز مصر من البداية ولكن املحاولات المشبوهة فى البداية من اصحاب الدمار فى العالم، الذين يريدون إدارة منظومة مثل اليونسكو.

وأضافت سكينة فؤاد، أن أصحاب الأفكار العدائية والذين هم بلا تاريخ لا يريدون قلب الوطن العربى النابض من التمكين فى اليونسكو، لنهم يعرفون أن مصر قادرة على الحفاظ على تاريخ الحضارات، وهو ما لا يريدة أصحاب الدمار، فمصر رغم ذلك كله انتصرت، قائلة : واعتبر وصول مصر لهذه المرحلة انتصار حقيقى يليق ببلد التاريخ والحضارة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة