خالد صلاح

بالصور.. مدرس يكسر ذراع طفل بمدرسة "الثورة" فى سوهاج ووالده يحرر محضرا ضده

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:23 م
بالصور.. مدرس يكسر ذراع طفل بمدرسة "الثورة" فى سوهاج ووالده يحرر محضرا ضده الطفل المصاب


كتبت – شرويت ماهر

شارك القارئ محمد شعبان، عبر خدمة صحافة المواطن، بصور ترصد عنف أحد المدرسين بمدرسة "الثورة" بمدينة سوهاج، حيث تعرض ابنه للضرب مما نتج عنه كسر ذراعه الأيسر.

كسر ذراع الطفل
كسر ذراع الطفل

 

وكتب القارئ فى شكواه أن مدرس النشاط بالمدرسة كسر الذراع الأيسر لابنه حسام الطالب بمدرسة الثورة، بدون أى أسباب، ويحتاج علاج لأكثر من 45 يوما.

 

وعن الواقعة روى والد الطفل قائلا: "أثناء دخول المدرس الفصل فى فترة الراحة بين الحصص، وجد التلاميذ يمزحون مع بعضهم، فسبهم، وضرب ابنى بزمزمية المياه ثم ضربه بالشلوت فى أسفل كف اليد، ودفعه ناحية السبورة ما تسبب فى كسر ذراعه".

 

وأكد والد الطفل أنه حرر محضرا بالواقعة رقم 7095 جنح قسم ثان بتاريخ 10-10-2017، مطالبا المسئولين بوزارة التربية والتعليم بضرورة الرقابة على ظاهرة العنف داخل المدارس.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

رسالة القارئ 3
رسالة القارئ 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة