خالد صلاح

بالصور..تهالك المدرسة الابتدائية الوحيدة بقرية محمد عبد الرقيب فى البحيرة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:56 ص
بالصور..تهالك المدرسة الابتدائية الوحيدة بقرية محمد عبد الرقيب فى البحيرة تهالك سور المدرسة


كتبت – شرويت ماهر

اشتكى القارئ خميس محمد خميس، عبر خدمة صحافة الموطن، من تهالك المدرسة الابتدائية،  بقرية محمد عبد الرقيب الواقعة بجوار مدينة النوبارية الجديدة فى محافظة النوبارية.

المدرسة من دور واحد
المدرسة من دور واحد

وكتب القارئ فى شكواه أن قرية محمد عبدالرقيب من أقدم القرى فى منطقة غرب النوبارية وذات كثافة سكانية حوالى 10 آلاف نسمة لا يوجد بها إلا مدرسة واحدة فقط للتعليم الابتدائى وهى عبارة عن دور واحد فقط من خمسة فصول (ومراحل التعليم الابتدائى 6 سنوات).

المقاعد بالمدرسة
المقاعد بالمدرسة

وتابع القارئ فى رسالته أنه  يوجد مرحله يومياً  تذهب للمدرسة بالتناوب بين مراحل التعليم الستة لكى تستوعب عدد المراحل عدد الفصول، بالإضافة لعدم آدمية الحمامات والتى لا تناسب أطفالنا وكذلك تهالك نسبة كبيرة من مقاعد الطلاب، مما يضطرهم للجلوس على الأرض طوال اليوم.

تشققات بصور المدرسة
تشققات بسور المدرسة

وطالب القارئ المسئولين النظر لهذه المدرسة التى يتربى بها الطلاب وتؤهلهم للمراحل التالية من التعليم والحياة لإنشاء جيل قادر على التحدى فى ظل الظروف المحيطة.

تهالك سور المدرسة
تهالك سور المدرسة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ1
رسالة القارئ

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة