خالد صلاح

بالصور.. تكريم أبطال "العملية إيلات" بمهرجان الإسكندرية

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:00 م
بالصور.. تكريم أبطال "العملية إيلات" بمهرجان الإسكندرية تكريم أحد أبطال العملية إيلات


الإسكندرية على الكشوطى _ عمرو صحصاح

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول حوض البحر المتوسط، فى دورته الـ 33 أبطال العملية إيلات، وأدار ندوة التكريم مدير التصوير سعيد الشيمى، وذلك بحضور الناقد الفنى الأمير أباظة رئيس المهرجان، والفنان سامح الصريطى، وعمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والناقدة نعمة الله حسين، وغيرهم الكثير من الإعلاميين والفنانين وجمهور المهرجان.

 

وقدم الأمير أباظة رئيس المهرجان الشكر لسعيد الشيمى لأنه صاحب الفضل فى وجود هؤلاء الأبطال الكبار فى مهرجان الإسكندرية، فهذا أقل ما يقدم نحو أبطالنا، فلا يوجد شارع أو عائلة فى مصر إلا وبها بطل أو شهيد، لذلك نحن فى وقتنا الحالى مازلنا ندفع الكثير من دماء أبنائنا وأبطالنا من الشرطة والقوات المسلحة.

 

وكرم المهرجان، الحاضرين من أبطال العملية الربان عمر عز الدين والربان نبيل عبد الوهاب، بالإضافة إلى الربان رامى عبد العزيز الذى لم يستطع الحضور.

 

وقال الربان نبيل عبد الوهاب إن داخل البطولة الجماعية توجد بطولات فردية من كل فرد فى العملية، ومكسبنا الحقيقى سره روح الجندى المصرى بالرغم من امتلاك إسرائيل الأسلحة المتطورة إلا أنها لا تملك الجندى المصرى.

 أثناء الندوة

أثناء الندوة

 

المخرج على عبد الخالق
المخرج على عبد الخالق

 

 

تكريم أحد الرموز
تكريم أحد الرموز

 

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

 

مجموعة كبيرة من الحضور
مجموعة كبيرة من الحضور

 

 

مسعد فودة وخالد عبد الجليل وعمر عبد العزيز يكرمون احد الابطال
مسعد فودة وخالد عبد الجليل وعمر عبد العزيز يكرمون أحد الأبطال

 

 

مسعد فودة
مسعد فودة

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة