خالد صلاح

بالصور.. بيت العود فى ختام اليوم الثانى لفعاليات مشروع تنمية جنوب الوادى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:07 ص
بالصور.. بيت العود فى ختام اليوم الثانى لفعاليات مشروع تنمية جنوب الوادى جانب من الحفل


كتبت بسنت جميل

شهد اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، الدكتور أحمد عواض، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، العرض الموسيقى الذى قدمه أوركسترا بيت العود العربى التابع لقطاع الصندوق، وبإشراف الفنان نصير شمة، مساء أمس الأربعاء على مسرح جامعة المنيا.
وجاء ذلك حسب البيان الصادر عن صندوق التنمية الثقافية فى إطار برنامج وزارة الثقافة ممثلة فى قطاع صندوق التتنمية الثقافية، لمشروع تنمية جنوب الوادى، وبالاشتراك مع عدد من قطاعات وزارة الثقافة، وبالتعاون مع محافظة المنيا، وزارة التربية والتعليم، وزارة الشباب، وزارة التضامن الاجتماعى، والمجلس القومى للمرأة.
وقدم أوركسترا بيت العود العربى عددا من المقطوعات الموسيقية من ألحان الفنان نصير شمة مثل "الطريق إلى شقلاوة"، " زمن النهاوند"، إضافة إلى عدد من المقطوعات التراثية مثل موسيقى "ألف ليلة وليلة"، " الوطن الأكبر".
حضر الحفل متدربات القرى الثلاث الأولى المستهدفة من المشروع، من قرى دلجا، دير ابو حنس، الكرم، بالإضافة لطلبة جامعة المنيا، واهالى المحافظة.
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة