خالد صلاح

بالصور.. أهالى الإبراهيمية يلتقطون صورا تذكارية مع قوة إزالة التعديات

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:17 م
بالصور.. أهالى الإبراهيمية يلتقطون صورا تذكارية مع قوة إزالة التعديات أهالى الابراهيمية يلتقطون صور تذكاريه مع رجال الشرطة


الشرقية - إيمان مهنى

حرص أطفال وأهالى عزبتى مشاكلة و عبدة أفندى التابعتان لمركز الإبراهيمية بالشرقية، على التقاط صور تذكارية مع ضباط مركز الشرطة ورئيس المدينة، تقديرا لهم و تعبيرا عن فرحتهم التى عمت العزبتان، بتنفيذ القانون و إعادة هيبة الدولة بعد نجاح حملة إزالة تعديات على طريق تسبب فى تعرضهم لحوادث وفاة العديد منهم.

ويقول عثمان أحمد إبراهيم أحد الأهالى لـ"اليوم السابع"، إن طريق "الحبش - الابراهيمية"، والمار أمام عزبتى  المشاكلة و عبدة أفندى ، أغلقته التعديات وأصبح عرضة 2 متر والذى كان يمنع الأهالى و الأطفال للخروج من القرية و يعزلهم داخل منازلهم خاصة فى فصل الشتاء و هطول الأمطار ، فضلا عن وقوع حوادث بشكل يومى عليه، و استجاب مجلس المدينة لشكوانا وكلف هيئة المساحة بعمل تصوير مسحى لتطوير الطريق، وصدر بناء عليه قرار بإزالة التعديات و قرار النيابه العامة بسرعة التنفيذ منذ أكثر من سنة، مضيفا أن طوال تلك المدة لم تنجح كل الجهود فى إزالة التعديات و فتح الطريق إلا اليوم، الأمر الذى استقبلته الأهالى بفرحة شديدة و أطلقوا الزغاريد والتقطوا الصور مع رجال الشرطة.

كان مجلس مدينة الإبراهيمية برئاسة المهندس محمد سالم، بالتنسيق مع قوات الشرطة تحت إشراف العقيد أيمن الشامى مأمور المركز و الضباط شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على طريق الحبش الابراهيمية من ناحية عزبة عبدة أفندى تنفيذ لقرارات النيابة و قرارات المحافظ لتوسعة الطريق.

 

أهالى الابراهيمية يلتقطون صور تذكاريه مع رجال الشرطة عقب إزالة تعديات على طريق  (1)

أهالى الإبراهيمية يلتقطون صورا تذكارية مع رجال الشرطة 

 

أهالى الابراهيمية يلتقطون صور تذكاريه مع رجال الشرطة عقب إزالة تعديات على طريق  (1)
أهالى الإبراهيمية يلتقطون صورا تذكارية مع رجال الشرطة 
 
أهالى الابراهيمية يلتقطون صور تذكاريه مع رجال الشرطة عقب إزالة تعديات على طريق  (2)
أهالى الإبراهيمية يلتقطون صورا تذكارية مع رجال الشرطة 
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة