خالد صلاح

"اليوم السابع" يحاور صاحب مخزن الحديد حاول كاهن كنيسة المرج الاحتماء به

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:00 م
"اليوم السابع" يحاور صاحب مخزن الحديد حاول كاهن كنيسة المرج الاحتماء به صاحب المخزن


كتب كريم صبحى

حالة من الفزع أصابت أهالى المرج بعد حادث مقتل كاهن كنيسة على يد عامل بعدما تعدى بـ"ساطور" على رأسه لفظ على أثرها المجنى عليه أنفاسه الأخيرة.
 
وانتقل "اليوم السابع" لمكان الحادث بكفر أبو صير بمنطقة المرج، ولاحظ أن آثار الدماء ما زالت موجودة على مخزن الحديد وهو المكان الذى حاول فيه الكاهن سمعان الاحتماء فيه من مطاردة القاتل.
 
محل الواقعه
محل الواقعة
 
 
ويقول هانى فكرى، صاحب مخزن الحديد، إن المجنى عليه كاهن كنيسة بمنطقة الفشن ببنى سويف كان معتادًا الحضور للقاهرة لجمع التبرعات لدخول فصل الشتاء.
 
وأضاف لـ"اليوم السابع" أن الأهالى تعرفوا على المتهم وهو من المنطقة وكان يعلم بتردد قساوسة على المكان مشيرًا إلى أن ذلك المتهم تم حبسه من قبل بسبب تعديه على أحد الأقباط.
 
 
صاحب المخزن
صاحب المخزن
 
 
وكشف صاحب المخزن عن أن المجنى عليه وكاهن آخر كانا يسيران عل  قدمهما عقب ركنهما للسيارة بسبب الإصلاحات الموجودة فى المنطقة وكان المتهم أحضر ساطور ولفه بقطعة قماش وأثناء رؤيته للكاهن سمعان أخرجه وطعنه فى جنبه ثم حاول المجنى عليه الاختباء فى المخزن إلا أن المتهم طارده وضربه على رأسه.
 
وأشار إلى أن عمال المخزن حاولوا الإمساك بالمتهم إلا أنه هددهم بالسلاح ثم فر هاربًا واستقل سيارة على الطريق الدائرى وتمكنت الأهالى من القبض عليه.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة