خالد صلاح

النائب عاطف عبد الجواد يطالب بفتح ملف تقنين أراضى وضع اليد بلجنة الإسكان

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:50 م
النائب عاطف عبد الجواد يطالب بفتح ملف تقنين أراضى وضع اليد بلجنة الإسكان النائب عاطف عبد الجواد


كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن هناك عدد من الموضوعات التى يجب ان تدرج على رأس أولويات خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الحالى، فى مقدمتها تقنين وضع اليد.

 

وأضاف عبد الجواد، فى بيان صحفى له اليوم، الخميس، ان تقنين وضع اليد من الملفات الهامة التى يجب أن يتم إلقاء الضوء عليها بشكل رئيسى، وذلك من خلال الوقوف على أبرز التطورات والنتائج التى تم التوصل إليها، والمبالغ، التى تم الحصول عليها مقابل تقنين وضع بعض الأراضى، وكيف ساهمت فى انعاش خزينة الدولة.

 

واستطرد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، ان اللجنة لابد ان تراقب أعمال التخطيط الإدارى الجديد للدولة الذى تم عمله وفتح آفاق جديدة لمستقبل البناء فى مصر كلها من خلال عمل الهيئة العامه للتخطيط العمرانى بوزارة الإسكان ليكون بند مهم من بنود خطة عمل اللجنة مثل المياه والصرف والعشوائيات، خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب.

 

وشدد عبد الجواد، على ضرورة متابعة اللجنة لتوصياتها خلال دورى الانعقاد الأول والثانى على أرض الواقع، وإصدار بيان تقييمى للوزارة، حتى يشعر المواطن بمراقبة اللجنة للحكومة والوزارة المختصة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة