خالد صلاح

النائب طارق حسانين: "إمبابة خالية من المخدرات 2020" والبداية اليوم

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:45 م
النائب طارق حسانين: "إمبابة خالية من المخدرات 2020" والبداية اليوم النائب طارق حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة


كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

أعلن النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بدء الحملة الميدانية مكافحة المخدرات، والتوعية بأخطارها، وذلك بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ومشاركة عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدنى بدائرة إمبابة.

 

انطلاق حملة مكافحة المخدرات فى إمبابة
انطلاق حملة مكافحة المخدرات فى إمبابة
 
صورة للشباب المشاركين فى الحملة
صورة للشباب المشاركين فى الحملة 

 

وأضاف النائب طارق حسانين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحملة بدأت نشاطها من موقف أتوبيسات وميكروباصات إمبابة، وتواصل المشاركون فى الحملة مع الركاب والسائقين، ووضحوا لهم مخاطر المخدرات، وكيفية العلاج من الإدمان، وكان الجميع متفاعلون مع الحملة ويستمعون للشباب بتركيز، وتهافت قائدو السيارات و"التكاتك" على أعضاء الحملة لتعليق لافتات الإيضاح والتوعية على سياراتهم، إضافة إلى تلقى شباب الحملة عددا من طلبات العلاج.

جانب من نشاط الحملة
جانب من نشاط الحملة 

 

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة فى تصريحه، أن الحملة تهدف لمكافحة المخدرات والوصول بإمبابة لأن تكون منطقة خالية من المخدرات، وذلك نهاية عام 2020، وفق الخطة التى وضعها فريق العمل للقضاء على هذة الآفة التى تأكل شبابنا، وهى عبارة عن خمس مراحل تبدأ بالتوعية وتنتهى بالعلاج من الإدمان.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة