خالد صلاح

النائب صلاح عقيل يعلن ترشحه على رئاسة برلمانية الوفد بدور الانعقاد الثالث

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:05 م
النائب صلاح عقيل يعلن ترشحه على رئاسة برلمانية الوفد بدور الانعقاد الثالث صلاح عقيل


كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

أعلن اللواء صلاح عقيل، عضو مجلس النواب ترشحه على رئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بدور الانعقاد الثالث، خلال الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن قراره ترشحه نهائى ولا رجعة فيه وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بما فيهم المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية إذا قرر الترشح.

وأضاف "عقيل" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه سوف يتواصل خلال الفترة المقبلة مع أعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية للحزب، من أجل الحصول على تأييد ترشحه، مؤكدا أنه يرحب بأى منافسة حقيقة من نواب الحزب على المنصب.

يذكر أن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، دعا أعضاء الهيئة العليا لعقد اجتماع يوم، الثلاثاء، المقبل بمقر الحزب الرئيسى بالدقى، لمناقشة تطورات الأوضاع على الساحة السياسية وعدد الملفات الداخلية بحزب الوفد، ويأتى فى مقدمة القضايا التى يطرحها الحزب فى الاجتماع، اختيار رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بدور الانعقاد الثالث.

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة