خالد صلاح

المصرى للتأمين: الشركات تترقب انتهاء مشروعات العاصمة الإدارية لتقديم عروض جديدة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 07:28 م
المصرى للتأمين: الشركات تترقب انتهاء مشروعات العاصمة الإدارية لتقديم عروض جديدة علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين


كتب: مدحت عادل

أكد علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أن شركات التأمين تترقب انتهاء شركات المقاولات العاملة فى منشآت العاصمة الإدارية الجديدة من تسليم المشروعات المنتهية لمالكيها، من أجل التقدم بعروض للتأمين على تلك المبانى.

وقال علاء الزهيرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عروض الشركات من المقرر أن تتضمن التأمين بوثائق الحريق والأخطار الإضافية وغيرها من الوثائق التى تقدمها شركات التأمين المصرية والتى تتضمن أيضا حماية هذه المبانى والمشروعات أثناء التشغيل.

وأضاف الزهيرى، أن شركات المقاولات تتولى حاليا التأمين على كافة المشروعات تحت التشييد، وتصدر وثائق جميع أخطار المقاولين والتى تضمن تغطية كافة الأخطار المعرض لها هذه المشروعات أثناء البناء، مثل أخطار الحريق والسطو، إلى جانب الأخطار الطبيعية والأضرار المادية، فضلا عن المسؤولية المدنية تجاه الطرف الثالث.

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أن التأمين يتم بكافة مبلغ عقد المقاولة حتى يمكن تغطية كافة الحوادث الجزئية والكلية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الأربعاء، عددا من مشروعات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأعلن طرح 10 آلاف فدان للمستثمرين في إطار الجزء الأول، ثم 40 ألف فدان وهما القاطرة لـ 170 ألف فدان.

وأكد الرئيس السيسى، أن تخطيط وتنفيذ مثل هذه المشروعات يحتاج من 20 إلى 25 عاما للانتهاء منه، لكننا نتحدث عن عام أو 18 شهرًا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة